إعلان

سقطوا في كمين بـ 230 طربة حشيش.. المؤبد لعصابة الثلاثة في الإسكندرية

01:42 م السبت 11 مايو 2024

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية 3 عاطلين بالسجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لكل منهم، لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة وضبط بحوزتهم 230 طربة لمخدر الحشيش وسلاح ناري.

ترجع وقائع القضية رقم 14161 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة محرم بك عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات يفيد ضبط 3 متهمين بالاتجار في المواد المخدرة.

تبين من التحريات السرية التي أجرتها إدارة مكافحة المخدرات وأكدتها المراقبة ممارسة كل من "ح.ع.ع" عاطل، مقيم محافظة البحيرة، و"أ.ع.س" عاطل، مقيم محافظة الغربية، و"أ.أ.س" عاطل، مقيم محافظة الغربية نشاطًا إجراميًا بالاتجار في المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة لضبطهم، ألقي القبض على المتهمين أثناء استقلالهم سيارة على 230 طربة لمخدر الحشيش ومبالغ مالية وهواتف محمولة وسلاح ناري "طبنجة" بداخلها 5 طلقات نارية.

وبمواجهتهم أقروا في التحقيقات بحيازة المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والسلاح الناري للدفاع عن تجارتهم والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم والسيارة في أعمال الترويج.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة محرم بك وقررت النيابة العامة إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان