إعلان

"هترجعي الشغل".. السجن 15 سنة للمتهم باغتصاب طالبة داخل مكتبة بالإسكندرية

02:27 م الأربعاء 01 مايو 2024

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية صاحب مكتبة بالسجن المشدد لمدة 15 سنة وألزمته بالمصاريف الجنائية وإحالة الدعوى المدنية للدائرة المختصة، لاتهامه بخطف طالبة بالتحاليل والتعدي عليها جنسيًا بالإكراه.

ترجع وقائع القضية رقم 32779 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة المنتزه أول عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور القسم يفيد ورود بلاغ بخطف طالبة والتعدي عليها بدائرة القسم.

كشفت التحقيقات أن المجني عليها "س.م.ع"، 22 سنة، طالبة، كانت تعمل لدي المتهم "أ.م.م" في مكتبة يملكها بمنطقة المنتزه إلا أنها تركت العمل لأداء اختبارات نصف العام.

ووفقًا لأوراق القضية، استدرج المتهم المجني عليها يوم الواقعة حيث اتصل بها هاتفيًا واستدرجها للحضور إلى المكتبة بزعم ترتيب بعض الأغراض تمهيدًا لعودتها إلى العمل.

وتبين من التحقيقات أن المجني عليها حضرت إلى المكتبة ووجدت المتهم في انتظارها بمفرده داخل المكتبة وبدأت في ترتيب أغراض المكتبة إلا أنها فوجئت به يغلق الباب ويبدأ في التقرب منها فحاولت إبعاده إلا أنه رطم رأسها في الحائط وتعدى عليها جنسيًا.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة المنتزه أول، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان