إعلان

منسق "خليه يعفن" ببورسعيد: لا إيقاف لمقاطعة شراء الأسماك إلا في هذه الحالة

02:19 م السبت 27 أبريل 2024

وسام الصفتي، منسق مبادرة مقاطعة شراء الأسماك في مح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

أكد وسام الصفتي، منسق مبادرة مقاطعة شراء الأسماك في محافظة بورسعيد، اليوم السبت، أنه لن يتم إيقاف المبادرة لحين الوصول لحل جذري من أجل مصلحة البائع والمواطن على حد سواء.

وشدد "الصفتي" على أنه يجب على الجميع التعاون والتنازل والاستجابة لطلبات الشعب بتخفيض أسعار السمك بنسبة مرضية من الأسعار الحالية، فضلا عن تخفيض هامش من الربح نظرا لظروف المعيشة والحالة الاقتصادية، وذلك بالتعاون والمساهمة من الجميع دون استثناء بالحب والوقوف على قلب رجل واحد جميعا من أجل الصالح العام.

وأضاف: "يجب أن يكون هذا التخفيض موثق ومعتمد أمام الجهات المعنية والأجهزة الرقابية مثل الغرفة التجارية والتموين وحماية المستهلك، وبضمان ورعاية شعبة الأسماك وتكون بداية لنهاية المقاطعة".

وأشار إلى ضرورة الإعلان عن ذلك بمؤتمر صحفي معلن عنه، وأن الجميع تعاون من أجل المصلحة العامة التي تصب في صالح الجميع، وأولهم الموطن محدود الدخل.

يشار إلى أن مبادرة مقاطعة شراء السمك انطلقت الأحد الماضي من بورسعيد اعتراضا على ارتفاع أسعار الأسماك، واستجاب لها أبناء قرابة 14 محافظة، وانضم إليها عدد من التجار وأصحاب المحلات الذين أغلقوا محالهم، وذلك لحين خفض أسعار السمك.

فيديو قد يعجبك: