إعلان

إصابة 4 من أسرة واحدة فى انقلاب سيارة بالدقهلية

04:35 م الخميس 25 أبريل 2024

انقلاب سيارة ملاكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

أصيبت سيدة وشقيقتها وأبناءها بإصابات متفرقة إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها على طريق "المنصورة - أجا" ما بين قريتى نوسا الغيط وسلكا فى محافظة الدقهلية.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد طارق عابدين، مأمور مركز شرطة المنصورة بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق المنصورة أجا ما بين قريتى سلكا ونوسا الغيط بنطاق المركز ووجود مصابين.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة المنصورة بقيادة الرائد أحمد العزب، رئيس المباحث، وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بإصابات متفرقة جراء انقلاب سيارة يستقلونها.

وأصيب فى الحادث كل من: "من شيماء رمضان قاسم عبد ربه"، 35 عاما، بخلع بالكتف الأيسر واشتباه كسر بالضلوع وابنها "أحمد هانى أبو الفضل الطنطاوي"، 12 عاما بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وشقيقه "أمير"، 9 أعوام بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

كما أصيبت شقيقة الأولى وتدعى "عتاب"، 44 عاما باشتباه مابعد الارتجاج وجميعهم مقيمين قرية الدمايرة التابعة لمركز بلقاس.

جرى نقل المصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لتلقي العلاج اللازم. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: