إعلان

شهادة الإدارة الفنية.. وفد أردني يزور محطات الصرف الصحي بالإسكندرية- صور

11:59 ص الخميس 25 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

زار وفد من شركات الصرف الصحي بدولة الأردن رفقة فريق من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZعدد من محطات الصرف الصحي بالإسكندرية، للتعرف على أحدث أساليب الحصول على شهادة الإدارة الفنية المستدامة من أعمال التجهيز والاستعداد للتفتيش على محطات الصرف الصحي.

وتفقد الوفد الأردني محطة معالجة توسعات خورشيد والتي تعمل بطاقة تصميمية 35 ألف م3/ يوم لمعايشة إجراءات الحصول على شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM، وإجراءات التفتيش لملفات محطة المعالجة من فريق تفتيش TSM من الشركة القابضة.

وأوضح اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، مراحل حصول محطات الصرف الصحي على شهادة الإدارة الفنية المستدامة عقب تفقد المفتشين المعتمدين والتأكد من استيفاء كافة المتطلبات واستمرار عمل المحطات بأعلى مستويات الأداء والجودة لتحقيق صرف صحي آمن.

واستعرض نافع، مراحل تطور منظومة الصرف الصحي والتحديات التي تواجه المنظومة في السنوات الأخيرة وأساليب التعامل مع مياه الأمطار، وجهود الشركة في مجال حماية البيئة والمعالجة والصرف الصناعي، فضلًا عن مشروعات الحفاظ على البيئة واستخدام الطاقة البديلة.

وأشار إلى دور الشركة القابضة والشركات التابعة لها في حماية البيئة من الملوثات ودعم الدولة الكبير في مجال المخلفات الصلبة وكافة العناصر المرتبطة بها من نقل المخلفات والمدافن الصحية وتوليد الطاقة، وإعادة الاستخدام الآمن لكافة نواتج عملية المعالجة.

فيديو قد يعجبك: