إعلان

الموجة الـ 22 تزيل 9 حالات تعٍد على الأراضي الزراعية في الإسكندرية- صور

11:25 ص الأربعاء 24 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

واصلت أحياء الإسكندرية بالتنسيق مع قوات الشرطة والجهات المعنية المرحلة الثالثة من الموجة الـ 22 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة.

وأسفرت حملة مكبرة بحي المنتزه ثان عن تنفيذ 4 قرارات إزالة لتعديات على الأراضي الزراعية عبارة عن مباني وحوائط من الطوب الأبيض بعزبتي البرنس وحوض 10.

ومن جانبه، أوضح محمد أبو سحلول، رئيس حي المنتزه أول، أنه جرى إزالة 3 تعديات وأسوار على الأراضي الزراعية بحوض الأبياري والطوير والصعايدة بريف المنتزه.

وأضاف رئيس حي المنتزه أول، أن حملة مماثلة استهدفت عزبتي الـ 500 والبكاتوشي ونجحت في إزالة أعمال بناء في المهد والتحفظ على كمية من الأخشاب، مشيرًا إلى أنه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أكد أن ملف مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي الدولة واسترداد حق الدولة في مقدمة أولويات الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

وأضاف المحافظ أن هناك تنسيق كامل بين جهاز حماية أملاك الدولة ومديرية الأمن وجميع جهات الولاية بالمحافظة ورؤساء الأحياء في تنفيذ قرارات الازالة لجميع التعديات بكل قوة وحزم.

وشدد الشريف، على أنه لا تهاون في إزالة التعديات، موجهًا كافة الجهات المعنية بسرعة حصر جميع التعديات الواقعة على أراضي الدولة للبدء في تنفيذ حملات الإزالة لأي تعديات.

فيديو قد يعجبك: