إعلان

"جسمه ساب أول ماخلصت عليه".. مدرس الفيزياء يصف للمحكمة حالة المجني عليه وقت الحادث

01:44 م الأحد 21 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

قال "محمد الطحاوي"، مدرس الفيزياء المتهم بقتل الطالب إيهاب أشرف عبدالعزيز، بالدقهلية أمام المحكمة في جلسة محاكمته:"قطعته لـ 3 أجزاء وفي الأول لما وضعت السكينة على جسد إيهاب وغرزتها في عنقه، جسمه ساب، وأنا ارتعشت وفكرت أقطعه لأجزاء لأن مقدرتش أشيل الجثمان واتخلص منه بالكامل واستغرق التقطيع ٣٠ دقيقة".

كما وجه محمد الطحاوي، مدرس الفيزياء المتهم بقتل الطالب إيهاب أشرف عبدالعزيز، بالدقهلية، أمام هيئة المحكمة خلال ثاني جلسات محاكمته ايهاب ، العفو والسماح عما ارتكبه من جريمة.

وقال المتهم موجهًا حديثه لوالد الطالب وهيئة المحكمة :"عايز أقابل ربنا تائب عما ارتكبته من إثم واطلب من عدالة المحكمة الرأفة بي".

وتابع قائلا:"أنا داخل نزاناتي احلم بان احتضن ابني وزوجتي وأكون بجانبهم في الفراش لكن مافعلته يستحق أن أعاقب عليه".

ترأس جلسة المحاكمة المستشار مجدى على قاسم، رئيس محكمة جنايات المنصورة "الدائرة السابعة"، المختصة بنظر قضايا مركز الستامونى، وتضم الهيئة فى عضويتها المستشار وائل صفوت راشد، الرئيس بالمحكمة، والمستشار محى الدين محمد الكنانى، والمستشار وليد نبيل عطوة، وسكرتارية أحمد كمال .

كانت انتهت تحقيقات النيابة مع المتهم فى القضية رقم 1041 لسنة 2024 جنايات الستاموني، إلى ثبوت اتهام محمد الحطاوي بجناية قتل الطالب عمدا مع سبق الإصرار؛ وذلك لرغبته في الحصول على فدية من ذويه كانت النيابة العامة قد باشرت التحقيقات، وكلفت الشرطة بالتحرى عن الواقعة لكشف ملابساتها، وسألت شهودها، فتوصلت إلى أن وراء ارتكابها المتهم والذى تبين أنه طالب جامعى كان يعطى المجنى عليه درسا خاصا، وما أن علم بمقدرة والده المالية؛ ونظرا لتعرضه لخسارة مالية نتيجة مضاربته عبر أحد المواقع الإلكترونية؛ قام باستدراج المجنى عليه وقتله، وقام بإلقاء جثمانه بإحدى الأراضى الزراعية –بعد شطره ل 3 أجزاء، ثم طلب من ذويه فدية مالية.

وأقر المتهم تفصيليًا بالتحقيقات بكيفية اقترافه الجريمة والتخطيط والإعداد لها وتنفيذها، حيث انتقل المتهم لتصوير محاكات لهذه التفصيلات فى مسرح الجريمة أمام النيابة العامة.

لمشاهدة البث المباشر للمحاكمة اضغط هنا

وهنا:

اقرأ أيضا:

"وشه في الأرض".. أول ظهور لمدرس الفيزياء المتهم بقتل طالب الدقهلية

3 جرائم خطط لها مدرس الفيزياء.. والد طالب الدقهلية يفجر مفاجأة في أولى جلسات محاكمة القاتل

"عايز أخد جزائي".. أول قرار من المحكمة بشأن مدرس الفيزياء المتهم بقتل طالب الدقهلية

"عدل ربنا لازم يصير".. ماذا قال مدرس الفيزياء المتهم بقتل طالب الدقهلية أمام المحكمة؟- فيديو وصور

فيديو قد يعجبك: