إعلان

2170 شكوى من الجهات الحكومية في الشرقية.. والمحافظ يُعلن مصيرها

05:08 م الإثنين 01 أبريل 2024

الدكتور ممدوح غراب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - إسلام عبدالخالق:

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة في المحافظة قد تلقت وتعاملت مع 2170 شكوى من المواطنين خلال الشهر المنصرم.

محافظ الشرقية أوضح في تصريحاتٍ له، اليوم الاثنين، الاستجابة لـ 2087 شكوى خلال شهر مارس الماضي، فيما لا تزال جهود الجهات المعنية جارية للتعامل مع باقي الشكاوى الواردة، قبل أن يشير إلى منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء تُمثل إحدى الآليات المهمة لتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتواصل مع المواطنين، والاستماع إلى شكواهم و مطالبهم، والعمل على حلها.

في السياق ذاته، أفاد وليد عبدالحميد مدير البوابة الإلكترونية ومنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة في محافظة الشرقية، بأن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمحافظة الشرقية تلقت وتعاملت مع 2170 شكوى واستغاثة خلال شهر مارس الماضي؛ وذلك من خلال البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى وقنوات تلقى وتسجيل الشكاوى الأخرى.

مدير البوابة الإلكترونية ومنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة في محافظة الشرقية، قال إنه قد تمت الاستجابة لـ 2087 شكوى بنسبة بلغت 96%، وذلك وفقًا لضوابط الفحص والمراجعة للشكاوى قبل توجيهها للجهات المختصة، مؤكدًا على أنه جار استكمال مراجعة وفحص 83 شكوى وطلب تمهيدًا لاتخاذ ما يلزم بشأنها.

فيديو قد يعجبك: