إعلان

قنصل السعودية بالإسكندرية يثمّن عمق العلاقات بين مصر والمملكة - صور

08:11 م الأربعاء 27 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الإسكندرية - محمد البدري:

أكد القنصل العام للمملكة العربية السعودية بالإسكندرية، مزيد بن محمد الهويشان، عمق العلاقات بين مصر والسعودية، مشيرًا إلى أن معدلات التنمية بين البلدين في نمو مستمر.

جاء ذلك خلال حفل الإفطار الذي نظمته القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، بحضور اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، والدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وعدد من قناصل الدول العربية والأجنبية، والقيادات التنفيذية ورجال الأعمال ورموز المجتمع المدني بالإسكندرية.

وأشار "الهويشان" إلى تنوع العلاقات المصرية السعودية في مختلف المجالات الاقتصادية والصناعية والثقافية والسياسية في ظل العلاقات القوية بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وأوضح القنصل العام للمملكة العربية السعودية أن ما يجسد عمق العلاقات التي تجمع البلدين هو حجم الاستثمارات السعودية في مصر التي شهدت نموًا كبيرًا خلال السنوات الماضية وتشمل كافة المجالات الصناعية والتجارية.

فيديو قد يعجبك: