إعلان

للمرة الثانية.. إحالة أوراق المتهمة بقتل صديقتها في طنطا للمفتي

03:10 م الأربعاء 27 مارس 2024

المجني عليها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

قررت محكمة جنايات طنطا في القضية رقم 2786 لسنة 2023 كلي غرب طنطا على المتهمة بقتل صديقتها وتقطيع جثتها وإلقائها بمياه مصرف سبرباي، بإحالة أوراقها لمفتي الجمهورية للمرة الثانية.

كانت هيئة المحكمة قررت إعادة محاكمة المتهمة بقتل صديقتها فرح في القضية المعروفة إعلاميًا بـ طالبة طنطا، بعد قيامها بقتل المجني عليها وتقطيع الجثة ووضعها في جوال ونقلها في توك توك لأحد المصارف.

كانت المحكمة قد أحالت المتهمة لفضيلة مفتى الجمهورية لإبداء الرأي الشرعى في إعدامها شنقا، فيما نسب إليها من اتهامات، وبعد ورود الرأي الشرعى المفتي تغيرت هيئة المحكمة التي تنظر القضية، وبناء عليه تقرر إعادة المحاكمة أمام الدائرة الجديدة وسماع مرافعة دفاع المتهمة في القضية.

كانت مديرية أمن الغربية تلقت إخطارا بالعثور على جثة فتاة بالعقد الثاني من عمرها وبها طعنة ملقاة ومقطوعة القدم، بمصرف سبرباي بمركز طنطا وجرى استخراجها ونقلها إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام.

وتبين من التحريات، أن الجثة لطالبة في الصف الثاني الثانوي تدعي فرح محمد، 18 عاماً، توفيت أثر طعنة علي يد صديقتها وتدعي أيه هاني، داخل شقة المتهم بعد شجار بينهم بسبب خلافات سابقة وتركتها لمدة 3 أيام، ثم قامت بقطع قدميها، وألقتها بالمصرف.

كانت نيابة مركز طنطا قررت إحالة المتهمين "آية. م" و"بيشوي. م" ، المتهمين بارتكاب واقعة إنهاء حياة الفتاة "فرح. م" والمعروفة إعلاميا بطالبة طنطا إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد.

وتابعت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمة الأولى في الحادث أدلت بأقوالها، وعللت ارتكاب الجريمة بوجود عقد زواج عرفي بين الفتاة الضحية والمتهم الثاني "بيشوي. م"، مالك الشقة السكنية.

فيديو قد يعجبك: