إعلان

محافظ أسوان يفتتح فعاليات "المرأة من أجل مستقبل مستدام" - صور

10:32 م الثلاثاء 26 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


أسوان - إيهاب عمران:‬

افتتح اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، اليوم الثلاثاء، فعاليات احتفالية "المرأة من أجل مستقبل مستدام" والتى تقام في الفترة من 26 إلى 28 مارس الجاري ضمن فعاليات الاحتفال بالمرأة خلال الشهر الحالي، والتي استهلت بيوم المرأة العالمي، ثم يوم المرأة المصرية، وأخيرًا عيد الأم.

وقال اللواء أشرف عطية، إن الاهتمام بالمرأة يأتي من منطلق الرعاية الغير مسبوقة التي يوليها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتمكين المرأة اقتصاديًا واجتماعيًا، مشددًا على أهمية زيادة الوعي لدى سيدات أسوان بما يتم بذله من جهود وتقديم خدمات جليلة للمرأة الأسوانية.

وأضتف أن ذلك ساهم في حصول المحافظة على المركز الأول لجائزة التميز الحكومي للمشروعات الخضراء الذكية لرائدات الأعمال ويتمثل في تسريع وتيرة تصميم المشروعات الخضراء الذكية، حيث شارك المشروع ضمن مؤتمر "كوب 28" بدولة الإمارات الشقيقة.

وأكد حرص المحافظة على تمكين المرأة ودعمها بشكل مستمر، حيث يتم تسخير كافة الإمكانيات لمشاركة أصحاب المواهب من السيدات في المعارض المحلية والدولية للمشغولات والحرف التراثية واليدوية.

وأشار إلى أن الهدف من احتفالية المرأة من أجل مستقبل مستدام هو هدف توعوي للتأكيد على الجهود المبذولة لتمكين المرأة من خلال مشاركتها في الدورات التدريبة التي تؤهلها لتقود مسيرة العمل والإنتاج في مختلف المؤسسات الحكومية والمجتمعية.

وفي نهاية اللقاء، أهدى محافظ أسوان شهادات تقدير ودرع المحافظة ومكافأة مالية لسيدتين بالديوان العام.

فيديو قد يعجبك: