إعلان

وصول سيارة مجهزة لنقل اللاعب أحمد رفعت من الإسكندرية إلى القاهرة (صور)

12:27 ص الثلاثاء 26 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

تصوير: مصراوي

وصلت سيارة مجهزة، مساء اليوم الإثنين؛ لنقل اللاعب أحمد رفعت من مقر المستشفى الذي تلقى به الرعاية في الإسكندرية في طريقها إلى مستشفى آخر بالقاهرة لاستكمال إجراءاته العلاجية.

وكشف مصدر بالفريق الطبي المعالج للاعب أحمد رفعت نجم منتخب مصر وفريق مودرن فيوتشر ؛ اليوم الإثنين، آخر تطورات حالته الصحية بعد استعادة وعيه بالكامل.

وأوضح المصدر أنه جرى اتخاذ قرار نقل اللاعب من الإسكندرية إلى مستشفى آخر في القاهرة، عقب استقرار الحالة بعد فصله عن أي أجهزة تنفس.


وأضاف أنه جرى التنسيق فعليا مع أحد المستشفيات في القاهرة لاستقبال اللاعب أحمد رفعت، بعد التأكد من أن وضع اللاعب الصحي يسمح بذلك.

وأكد المصدر أن هناك متابعة مستمرة بين المستشفى الذي تلقى به اللاعب العلاج في الإسكندرية والمستشفى الذي جرى التنسيق معه في القاهرة.

وأشار إلى أن النقل جرى من خلال سيارة رعاية مجهزة بأحدث الوسائل الطبية لنقل اللاعب من الإسكندرية إلى القاهرة.

وأضاف المصدر أن مؤشرات الحالة الحيوية عادت تدريجيا لصورتها الطبيعية وخصوصا فيما يتعلق بالرئة والتنفس حيث بات اللاعب يعتمد بنسبة كبيرة على أكسجين الغرفة الطبيعي بعد خضوعه لنظام المعالجة بالأكسجين عالي الضغط في أعقاب فصله عن جهاز التنفس الصناعي بالعناية المركزة، ومع الوقت ستزول المشكلة تماما حتى يستطيع الاعتماد بصورة كامل على أكسجين الغرفة.

وأشار إلى أن المرحلة التي يتعامل معها الفريق الطبي حاليا تتمثل في معالجة الكلى وهو الأمر الذي سيتطلب مزيدا من الوقت لعودتها بصورة طبيعية، لافتا إلى أنه سيجرى استكمال التدخلات الطبية الخاصة بالكلى في القاهرة لتكون بشكل أوسع يتضمن مزيدا من التحاليل والأشعة والعرض على استشاريين لمعرفة ما سيتم في المراحل القادمة من العلاج.

ودخل اللاعب أحمد رفعت يومه الرابع عشر في المستشفى بالإسكندرية منذ إصابته بتوقف عضلة القلب في الدقيقة 88 من عمر مباراة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر، الإثنين قبل الماضي؛ إذ سقط في منتصف الملعب إثر تعرضه لحالة هبوط في الدورة الدموية وأزمة قلبية.

فيديو قد يعجبك: