إعلان

فاجعة قبل السحور.. تفاصيل وفاة طبيب شاب خلال لعب الكرة بكفر الشيخ

03:28 م السبت 23 مارس 2024

الطبيب الراحل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

سيطرت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية منية المرشد التابعة لمركز مطوبس في كفر الشيخ، بعد وفاة طبيب شاب بأزمة قلبية خلال ممارسته كرة القدم مع أقرانه من شباب القرية يوم الخميس الماضي.

وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء حزنًا على وفاته لشهرته بين أهالي القرية بحسن الخلق وتواصله الدائم مع المحتاجين بجانب تخصيصه أوقاتًا في عيادته في الكشف لأبناء الأسر الأولى بالرعاية.

وكشف أهالي القرية لمصراوي عن الطبيب الراحل عادل القاضي، 34 عامًا، طبيبًا في أمراض الكبد والجهاز الهضمي، كان جالسا مع أصدقائه يوم الخميس الماضي عقب صلاة التراويح على المقهى في قرية منية المرشد وطلب منهم الانصراف ليتوجه إلى الملعب الخماسي بالقرية بشأن ممارسته لعبة كرة القدم ما قبل السحور كعادة شباب القرية مع بعضهم.

وأوضح الأهالي أن الطبيب الراحل خلال بداية لعب الكرة سقط مغشيًا عليه في أرض الملعب الخماسي إثر تعرضه لأزمة قلبية أودت بحياته ليتحول خبر وفاته إلى فاجعة أصابت أهالي القرية جميعهم بينما جرى تشييع جنازته وسط دموع العديد من المشيعين.

وقال الأهالي إن الطبيب الراحل كان من المتفوقين وأوائل الثانوية العامة، ومتزوج من 3 أعوام وأنجب طفلة، ويدير عيادته في مسقط رأسه بقرية منية المرشد التابعة لمركز مطوبس ويشتهر بعمل الخير بين أوساط قريته.

فيديو قد يعجبك: