إعلان

كرة سلة بدلا من القدم وفرق للفتيات بالدورة الرمضانية في مركز شباب المدينة بالسويس

05:56 م الجمعة 22 مارس 2024

كرة سلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


السويس - حسام الدين أحمد:

على غير الشائع في الدورات الرمضانية القائمة على لعبة كرة القدم، تنطلق غدا دورة رمضانية بمركز شباب المدينة في كرة السلة، اللعبة التي لا تعرف فيها أقدام اللاعبين طريقا للكرة أو عودة للخلف.

"لنا باع طويل في اللعبة وقدمنا لاعبين للفرق الممتازة والمنتخب" يقول المهندس سيد خطاب رئيس مجلس إدارة مركز شباب المدينة، وتابع أن فكرة اقامة دورة لكرة السلة هدفها تشجيع باقي الألعاب الجماعية الأخرى فى شهر رمضان الكريم وبدلا من الاكتفاء بتنظيم دورات لكرة القدم فقط.

وأضاف أن كأس كرة السلة ينطلق غدا على ملعب مركز الأربعين ويحمل اسم الراحل "هانى سيد شحاته"، وذلك بالتعاون مع منطقة السويس لكرة السلة برئاسة الكابتن طارق سمير .

وأوضح المهندس خطاب أن مركز شباب المدينة لديه تاريخ كبير فى لعبة كرة السلة، وقدم عدد كبير من اللاعبين الكبار لفرق شاركت في الدروي الممتاز لكرة السلة، فضلا عن لاعبين سابقين في منتخب السلة، لذلك كان هدف المركز استكمال ما قدمه قبل سنوات وافراز مواهب جديدة فى كرة السلة.

قال عمرو كمال آمين الصندوق بالنادي ورئيس اللجنة المنظمة، أن الدورة يشارك فيها 20 فريق من مراكز الشباب والأندية في السويس، جرى تقسيم الفرق المشاركة في الدورة الرمضانية إلى فرق أساسية وعددها 7، و6 فرق ناشئين شباب، و7 فرق للفتيات.

وتضم اللجنة المنظمة كلا من الكابتن طارق عبد العال والكابتن سيد صديق و الكابتن اسلام ياقوت والكابتن احمد فاروق بغدادى والكابتن احمد سيد صديق وكابتن محمد عيسى ونادين عمرو.

فيديو قد يعجبك: