إعلان

"هندسة الإسكندرية" تبدع في إفطار رمضان.. موائد على هيئة مصلي بالشال الفلسطيني- صور

01:01 م السبت 16 مارس 2024

ساجدا بالشال الفلسطيني تصميم مائدة هندسة الإسكندري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري ومحمد عامر:

تصميم مبدع لم يخلو من ذكر القضية الفلسطينية نفذه اتحاد طلاب كلية الهندسة جامعة الإسكندرية في تنظيم حفل الإفطار الجماعي لطلاب الكلية تحت عنوان "إفطار هندسة 2024" على ملعب كلية الهندسة.

وصمم الطلاب مائدة الإفطار الجماعي الضخمة في أرض الملعب؛ مساء أمس السبت؛ على شكل رجل مرتديا الشال الفلسطيني، ساجداً لربه يسأل الله تضرعا، محاطا بزينة شهر رمضان الكريم.

وهتف طلاب الكلية احتفالا بنجاح التصميم "هندسة الحضارة، هندسة التاريخ، حتى بالأمارة، تحت القبة شيخ" أثناء مشاركتهم في الإفطار الذي يعد الأكبر والأضخم على مستوى الجامعات المصرية.

وثمن طلاب جامعة الإسكندرية إبداع طلاب كلية الهندسة في تصميم مائدة إفطار جماعي على هيئة مصلي ساجد بالشال الفلسطيني، وهو الشكل الذي يمكن رؤيته بوضوح من مسقط علوي لحفل الإفطار.
ويعتبر الشكل السنوي للافطار من أهم ما يشتهر به إفطار كلية الهندسة جامعة الإسكندرية سنوياً منذ بدايته منذ 13 عاما"؛ ويعكس عادتهم السنوية في إخراج تصميمات متميزة لأرض الإفطار الجماعي.

ويعتبر حفل الإفطار، الثاني عشر الذي ينظمه الاتحاد لطلاب كلية هندسة الإسكندرية؛ حيث ابتكروا تصميمات لأشكال مميزة جرى تنفيذها خلال النسخ السابقة من الإفطار و آخرها كانت رسم مسجد قبة الصخرة عام 2023 ، الداعي عام 2022 ، راقص التنورة عام 2019 ، ومبنى الكلية و هلال و 3 مآذن عام 2018، و مدفع رمضان عام 2017 و فانوس رمضان في عام 2016، وحققت جميعها انتشاراً واسعا وردود فعل كبيرة آنذاك.

وكان اتحاد طلاب هندسة الإسكندرية أوضح مسبقا أن يوم الإفطار يسبقه تحضير وتجهيز لمدة شهر تقريبا من المنظمين ويشهد ملعب الكلية 20 ساعة تقريبا متواصلة من التجهيزات منذ ليلة اليوم السابق للافطار وحتى الغروب.

تصميم مائدةإفطار جماعي لطلاب كلية هندسة الإسكندرية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان