إعلان

هددوه بنشر صور فاضحة.. المشدد للمتهمين بابتزاز المخرج هادي الباجوري

09:36 م الأربعاء 13 مارس 2024

المخرج هادي الباجوري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

قضت محكمة جنايات المنصورة، الدائرة العاشرة، اليوم الأربعاء، بالسجن المشدد لـ4 متهمين هددوا المخرج هادي الباجوري، مخرج سينمائي، وهايدي خالد أحمد محمد، طبيبة أسنان، عبر وسائل التواصل الاجتماعي "واتس آب" بأن تحصلوا على صور خاصة بهما من هاتف المجني عليها الثانية، وقيام المتهمين بإرسال تهديد لهما بنشر تلك الصور للعامة في مقابل الحصول على مبالغ مالية.

وقضت المحكمة بالسجن المشدد عامًا للمتهم الأول والثاني، والسجن المشدد 6 سنوات للمتهمين الثالث والرابع غيابيًا لإدانتهم في الواقعة.

صدر الحكم برئاسة المستشار مصطفى هاشم، رئيس الدائرة، وعضوية المستشار محمد يسري، والمستشار هيثم سلامة سليمان، والمستشار شريف عماد عون، وسكرتارية طارق عبداللطيف، ومحمد عبد الهادي، في القضية رقم 11712 لسنة 2023 جنايات قسم ثان المنصورة، والمقيدة برقم 134 لسنة 2023 كلي جنوب المنصورة.

كان المستشار عبدالرحمن الشهاوي، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية، قد أحال كلا من "أدهم.خ.ع" محبوس، و"إسلام.ر.ع" محبوس"، و"محمد.ع.إ.م" هارب، و"محمد.س.ف" هارب"، لأنهم بدائرة قسم ثان المنصورة، هددوا المجني عليهما هادي الباجوري، وهايدي خالد، عبر شبكة التواصل الاجتماعي بإفشاء أمور خادشة للشرف والمتحصل عليها من الجريمة محل الاتهام التالي مصحوب بطلب وهو التحصل منهما على مبالغ مالية.

كما بين أمر الإحالة أن المتهمين اعتدوا على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليهما، بأن نقلوا بواسطة الهاتف الجوال صورا لهما خادشة للشرف بمكان خاص بغير رضاهما، وانتهكوا حرمة الحياة الخاصة للمجني عليهما واعتدوا على القيم والمبادئ الأسرية المصرية بأن أرسلوا إليهما بكثافة العديد من الرسائل الإلكترونية عبر تطبيق التواصل الاجتماعي "واتس آب" والتي تنتهك خصوصيتهما دون رضاهما وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأدلى المخرج هادي الباجوري، بأقواله أمام النيابة العامة أنه تلقى من هاتف محمول رسائل تهديد له عبر تطبيق واتس آب تتضمن تهديد بنشر صور خاصة به وكان ذلك التهديد مصحوب بطلب وهو الحصول على مبالغ مالية للحيلولة دون نشرها للعامة.

فيما أدلت المجني عليها الثانية هايدى خالد، 29 عامًا، طبيبة أسنان، أنها تلقت عبر هاتفها المحمول رسائل عبر تطبيق واتس آب تتضمن التهديد بنشر صور لها خاصة وكان مصحوبًا بطلب وهو الحصول على مبالغ مالية دون نشرها للعامة.

أضافت أنه تم إرسال تلك الصور للشاهد الأول ووجهت اتهامًا للمتهم الرابع بالحصول على تلك الصور من الهاتف مستغلًا عمله لديها سائق.

وشهد النقيب أحمد فيصل، بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بأن تحرياته توصلت إلى قيام المتهم الرابع بالحصول على الصور الخاصة بالشاهدين الأول والثاني من خلال هاتف الأخيرة مستغلًا عمله لديها كسائق وقيامه بإرسال تلك الصور إلى المتهم الثالث الذي قام بإرسالها هو الآخر إلى قريبة المتهم الثاني، وعلى إثر ذلك قام المتهمان الأول والثاني بالاتفاق فيما بينهما على تهديد وابتزاز الشاهدين وأرسلا رسائل إلكترونية تحمل تهديدًا بنشر تلك الصور مقابل الحصول على مبالغ مالية.

فيديو قد يعجبك: