إعلان

كيف دافع قاتل شقيقته بالفيوم عن نفسه أمام النيابة؟

07:36 م الجمعة 09 فبراير 2024

مديرية أمن الفيوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحي:

ادلى قاتل شقيقته في إحدى قرى مركز الفيوم، باعترافات تفصيلية امام رئيس نيابة مركز الفيوم، اليوم الجمعة، وذلك بعد ساعات من تسليم نفسه لعمدة قرية سيلا.

قال المتهم، خلال اعترفاته: "شقيقتى سبق لها الزواج عرفيا بأحد الأشخاص بالقرية، ثم انفصلت عنه وتزوجت من بآخر يحمل الجنسية السعودية، حيث مكثت معه عدة سنوات وأنجبت طفلين، ثم عادت الى مصر بسبب خلافاتها مع زوجها".

وأضاف المتهم، ان شقيقته عادت للشخص الذى سبق أن تزوجها عرفيا، حيث ذاع صيت هذه العلاقة غير الشرعية مما جعلني لا استطيع مواجهة أهالى القرية.

وقال المتهم: "حاولت كثيرا منع شقيقتي من السير فى الطريق الحرام، مراعاة لمشاعر وسمعة عائلتي، إلا أنها رفضت كافة النصائح، وسارت فى طريقها المعوج".

وأضاف المتهم: "ليلة الخميس حدث بيننا نقاش بسبب خروجها المستمر لمقابلة هذا الشخص، حيث استفزتنى بعبارات: أنت مالك.. شوف نفسك أنت.. خليك في حالك.. انا ست كبيرة وعارفة مصلحتي".

وأشار المتهم: "لم اتحمل كلمات شقيقتي المستفزة، فتخلصت منها وسلمت نفسى لعمدة القرية".

كان اللواء ثروت المحلاوى مساعد وزير الداخلية مدير امن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العقيد إسلام لطيف مأمور قسم شرطة الفيوم، يفيد ورود بلاغ من محى سمير عمدة قرية سيلا بتحفظه على شخص يدعى " ص ط ص – 44 عاما بائع فى محل "فراخ" بعد قيامه بقتل شقيقته " ر " – 33 عاما – ربة منزل.

أكدت التحريات التي قادها العقيد معتز اللواج مفتش مباحث مركز الفيوم، ومدينة الفيوم الجديدة وشارك فيها الرائد أحمد فريتم رئيس مباحث مركز الفيوم، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير ادارة البحث الجنائى بالمحافظة، أن خلافات وقعت بين المتهم وشقيقته بسبب خروجها من المنزل بشكل مستمر، وأنه هم على الخلاص منها بعد ان قام بخنقها بأيشارب، لشكه فى سلوكها.

جرى القبض على المتهم وإحالته لنيابة مركز الفيوم، حيث اعترف بارتكابه الواقعة دفاعا عن شرفه، وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات ودفن جثة شقيقته بعد قيام الطبيب الشرعي لتشريحها وتحديد سبب الوفاة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان