إعلان

قرار جديد من النيابة في واقعة إنهاء جزار حياته داخل محله بسوهاج

10:30 ص الخميس 08 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

صرحت النيابة العامة بجهينة بإشراف المحامي العام لنيابات شمال سوهاج، بدفن جزار أنهى حياته شنقًا داخل محل الجزارة الخاص به دائرة المركز، بعد تكليف ضباط المباحث بإجراء التحريات حول الواقعة وظروفها وملابسها، وتأكيد تحريات الأجهزة الأمنية عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

تعود أحداث وتفاصيل الواقعة، بتلقي اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج إخطارًا من مركز شرطة جهينة بشنق جزار نفسه داخل محل جزارة خاص به دائرة المركز.

تبين من تحريات إدارة البحث الجنائي، وجود جثة "عماد. ر" 27 عامًا جزار ويقيم دائرة مركز شرطة جهينة تتدلى بحبل من جنش حديدي بسقف محل جزارة خاص به، وبمناظرة الجثة تبين أنه يرتدي كامل ملابسه، ووجود سحجة دائرية غير مُكتملة حول الرقبة، ولا توجد أي إصابات ظاهرية أخرى.

أفاد والده "ر. م" 57 عامًا جزار، وشقيقه "محمد" 33 عامًا جزار بأن المذكور أنهى حياته؛ بسبب مروره بحالة نفسية سيئة؛ لوجود خلافات عائلية، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفيا الشبهة الجنائية.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

اقرأ أيضا

مشنقة بجنش.. لماذا أنهى عماد حياته داخل محل الجزارة بسوهاج؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان