إعلان

تموين الإسكندرية تعلن بدء الأوكازيون الشتوي والتصفيات بالمحال التجارية

01:54 م الإثنين 05 فبراير 2024

الأوكازيون الشتوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

أعلن المهندس محمود القلش المتحدث الرسمي لمديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اليوم الإثنين، بدء فعاليات الأوكازيون الشتوي للتصفيات الموسمية الذي ينطلق في 5 فبراير الجاري ويستمر لمدة شهر.

وقال القلش إن مديرية التموين والتجارة الداخلية استعدت لبدء فعاليات الأوكازيون الذي يستمر لمدة شهر، حيث أجرى المهندس أحمد إبراهيم، وكيل الوزارة اجتماعا مع أحمد عبد الحميد مدير التجارة الداخلية لتيسير إجراءات استخراج التراخيص للمحلات المشاركة في الأوكازيون.

وأشار إلى أن مديرية التموين استقبلت حتى الآن عدد 51 طلبًا لاستخراج تصريح للاشتراك فى الأوكازيون الذى يتيح لكل محل للاشتراك لمدة أسبوعين، فيما تشارك محلات الملابس والأحذية والأجهزة الكهربائية والمنتجات الجلدية وغيرها من الأنشطة المختلفة.

وألزم قرار وزير التموين بشأن الأوكازيون، الجهات المشاركة في التصفية بالحصول مسبقا على موافقة مديريات التموين والتجارة الداخلية الواقع فى دائرتها محالهم التجارية.

وشدد أيضا على إعلان الجهات المشاركة عن ثمن السلعة المعروضة للبيع فى التصفية مقترنا به بيان عن الثمن الفعلى الذى كانت تباع به هذه السلعة خلال الشهر السابق على التصفية.

وأكد أحمد كمال معاون وزير التموين لشئون المشروعات والإعلام، أن الهدف من الأوكازيون هو تنشيط التجارة الداخلية وخلق حالة رواج تجاري، مشيرا إلى أن الأوكازيون يزيد من القوة الشرائية للمواطن بسبب التخفيضات الموجودة على السلع.

وأشار إلى دور الجهات الرقابية في التأكد من جودة المنتج ووضع سعرين على السلعة سعر قبل الأوكازيون وسعر بعد دخول المحال فى الأوكازيون، وأضاف أن مديريات التموين بالمحافظات تستقبل الطلبات من اصحاب المحال التجارية التي ترغب بالمشاركة فى الأوكازيون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان