إعلان

توجيهات عاجلة من محافظ الشرقية بشأن حادث أتوبيس طلاب الجامعة الروسية

01:56 م الأربعاء 21 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - مصراوي:

اطمأن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب أتوبيس يقل طلاب إحدى الجامعات الخاصة - الجامعة الروسية في مدينة بدر - من أبناء المحافظة، الذي وقع جراء حادث تصادم على طريق جنيفة 1 في اتجاه مدينة السويس أعلى الطريق الإقليمي، والذي أسفر عن وفاة 6 طلاب وإصابة 9 آخرين.

ونعى محافظ الشرقية في بيان اليوم الأربعاء، 6 طلاب لقوا حتفهم جراء الحادث، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يُسكنهم فسيح جناته ويُلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

من جانبها، صرحت الدكتورة أسماء عبدالعظيم المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية، بأن غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام تلقت إخطارًا من مديرية الشؤون الصحية يفيد بوقوع حادث انقلاب أتوبيس يقل طلاب بإحدى الجامعات الخاصة أعلى الطريق الإقليمي، وأسفر الحادث عن مصرع 6 طلاب وإصابة 9 آخرين.

المتحدثة الرسمية باسم محافظة الشرقية، أفادت بأن 9 سيارات إسعاف من المحافظة وسيارتي إسعاف من محافظة السويس انتقلت إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لتلقي كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة.

وأضافت المتحدثة الرسمية، أن محافظ الشرقية كلف الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة، بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية للمصابين وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم وعدم مغادرتهم المستشفى إلا بعد تماثلهم للشفاء.

أشارت المتحدثة، إلى أن محافظ الشرقية شدد كذلك على سرعة الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة لاستخراج تصاريح الدفن لحالات الوفاة، مقدمًا واجب العزاء والمواساة لأسر المتوفين وداعيًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يمن على المصابين بالشفاء والعوده لأسرهم بسلام.

اقرأ أيضا

بسنت تلحق بزملائها.. ارتفاع ضحايا حادث أتوبيس طلاب الجامعة الروسية في الشرقية

طلاب بالجامعة الروسية بين الوفيات.. الصور الأولى لحادث أتوبيس جنيفة بالشرقية

مصرع وإصابة 15 في تصادم بين أتوبيس وسيارة نقل بالشرقية

بالأسماء.. 11 مصابا في حادث تصادم بقنا

ربطها وضربها حتى الموت.. زوج يُجهز على زوجته في قرية كفر داود بالمنوفية

مش أول مرة.. رسوب 75% من طلاب طب سوهاج ورئيس الجامعة يعلق

فيديو قد يعجبك: