إعلان

بأسعار رمزية.. رئيس جامعة بنها يفتتح معرض الملابس الخيري للطلاب (صور)

04:36 م الثلاثاء 20 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

افتتح الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، معرض الملابس الخيري السنوي للطلاب والذي نظمته الجامعة بالتعاون مع اينرويل نادي الجزيرة الرياضي بالمدينة الجامعية بكفر سعد.

جاء ذلك بحضور شيرين شوقي أمين عام الجامعة، والدكتور سيد عبد الونيس المشرف العام على المدن الجامعية، ورفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية، والأستاذ أيمن بيومي أمين الجامعة المساعد للشئون المالية، والأستاذة رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عوض الله سليمان مدير عام المدن الجامعية، والأستاذ إبراهيم عبد الله مدير عام رعاية الشباب بالجامعة، والأستاذة إيمان عبد اللطيف مدير إدارة رعاية العاملين.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي أن المعرض يأتي استمرارًا للأنشطة والفعاليات التي تقوم بها الجامعة لمساندة ودعم الطلاب غير القادرين وكنوع من التكافل الاجتماعي لهم ، وتخفيف الأعباء المادية عليهم وعلى أسرهم ، موجها بضرورة تكرار هذه المعارض الخيرية لتحقيق أكبر استفادة لطلاب الجامعة.

وأضاف رئيس الجامعة أن المعروضات تضمنت ما يقرب من 2500 قطعة من الملابس الحريمي والرجالي والأحذية، بأسعار رمزية، مؤكدا أن المعرض يستمر على مدار يومين بالمدينة الجامعية بكفر سعد.

فيديو قد يعجبك: