إعلان

في الفلانتين.. عروس تنهي حياتها في شهر العسل بالمنيا

04:04 م الأربعاء 14 فبراير 2024

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- جمال محمد:

ألقت سيدة بنفسها من الطابق الثالث بإحدى قرى المنيا، لتلقى مصرعها في الحال، عقب زواجها بأسبوعين، وتجرى النيابة العامة تحقيقات موسعة لمعرفة أسباب الواقعة.

تلقى اللواء محمد مصطفى مدير أمن المنيا، إخطاراً بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بوصول "ف. م" 18 سنة، مقيمة بإحدى قرى مركز المنيا، إلى المستشفى العام جثة هامدة، بعد أن ألقت بنفسها من الدور الثاني بمنزل أهلها.

بتوقيع الكشف الطبي عليها من قبل الدكتور هاني اسحق مفتش الصحة بالمنيا، وبمناظرة الجثة تبين إصابتها بكسر في الجمجمة، وكسور متنوعة بالجسم أودت بحياتها إثر القفز من علو.

وبإجراء التحقيقات الأولية مع أسرتها، تبين أن المتوفية تزوجت منذ أسبوعين، وعقب زواجها بخمسة أيام قام زوجها بإعادتها إلى منزل والدها لميولها المتكررة في التخلص من حياتها والقفز من شرفة المنزل دون أسباب، وبعد وصولها لمنزل أهلها بعشرة أيام كررت الأمر وتخلصت من حياتها بعد أن قفزت من الطابق الثالث.

جرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وسماع أقوال الشهود والتحري حول الملابسات والظروف.

وتعمل الدولة علي تقديم الدعم النفسي للمرضي النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار ، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية ، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي ، ومساندة الراغبين في الانتحار ، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم. كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان