إعلان

خرجت لشراء علبة جبنة.. تشييع جثمان الطفلة المذبوحة بمقابر الطويرات في قنا

02:27 م الثلاثاء 13 فبراير 2024

جثة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا- عبدالرحمن القرشي:

شيع أهالي قرية الطويرات التابعة لدائرة مركز قنا، اليوم الثلاثاء، جثمان الطفلة "أمل" المعثور عليها مذبوحة وملقاة على الطريق العام، إلى مثواها الأخير ودفنها في مقابر قريتها.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، كشفت تفاصيل واقعة العثور على جثة طفلة بها ذبح بالرقبة ملقاة بجوار مستودع أسطوانات بوتاجاز بقرية الطويرات التابعة لدائرة مركز قنا.

كشفت التحقيقات الأولية أن الطفلة تُدعى أمل هيثم عيد وشهرتها "ملك"، تبلغ من العمر 10 أعوام في الصف الثالث الابتدائي، خرجت بمبلغ مالي 200 جنيه لشراء علبة جبنة لعمل سندوتشات حتى تذهب بها إلى المدرسة فترة مسائية لكنها لم تعود مرة أخرى.

وأوضحت التحريات أن جدتها خرجت لمناداتها فوجدتها جثة هامدة ملقاة في الشارع بمسافة تبعد عن منزل أسرتها والدماء ورائها، حيث إن المجني عليها لم تتوفى مكان ارتكاب الواقعة لكنها حاولت الاستنجاد والاقتراب من منزلها حتى سقطت على الأرض قبل وصولها ولم تجد معها الـ 200 جنيه ولا قرطها الذهبي.

وشكلت مديرية أمن قنا فريق بحث لكشف غموض الواقعة وضبط المتهم مرتكب الجريمة المؤلمة في طفلة الطويرات، فيما تحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

اقرأ أيضا

بئر به "فلوس" في الإسكندرية.. ما قصته- صور

بعد جلسة علاج بالقرآن.. شاب يطعن مدرس أزهري في الدقهلية

قرارات عاجلة من محافظ الدقهلية بشأن العقار المنهار في شربين (صور)

ماذا حدث في مشاجرة السوق الشعبي بالمنصورة؟

الأخ قتل عمه انتقامًا لشقيقه.. قصة جثتين في مشرحة المنصورة

فصل رأس ابن عمه عن جسده في الشارع.. الإنقاذ النهري يعثر أداة جريمة علواية بالفيوم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان