إعلان

لطلاب الشرقية.. الأزهر يُعلن الموعد الأخير لتسجيل استمارات الشهادة الثانوية إلكترونيًا

12:22 م الإثنين 12 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - مصراوي:

أعلنت منطقة الشرقية الأزهرية عن الموعد الأخير المتاح أمام طلاب وطالبات الشهادة الثانوية لأجل تسجيل استماراتهم بصورة إلكترونية.

الدكتور السيد أحمد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، قال في تصريحاتٍ له، صباح اليوم الاثنين، إن الموقع الإلكتروني لشؤون الطلاب الخاص بتسجيل استمارات طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها الأدبي والعلمي، وكذلك القراءات، سوف يتم إغلاقه يوم الخميس المقبل؛ بناءً على تعليمات مركز المعلومات بمشيخة الأزهر والإدارة المركزية للامتحانات.

من جانبه، أوضح الدكتور عطا حسيني، مدير إدارة الامتحانات، أنه يتم تسجيل طلب دخول امتحان الشهادة الثانوية إلكترونيًا من خلال التنسيق التام بين إدارة الامتحانات وإدارة المعلومات بالمنطقة، مناشدًا شيوخ المعاهد الثانوية والقراءات بالعمل على سرعة استكمال طلبات تسجيل الاستمارات الإلكترونية الخاصة بدخول الامتحانات للعام الدراسي 2023 - 2024.

ويتم تسجيل الاستمارات الإلكترونية لطلاب وطالبات الثانوية العامة والقراءات من خلال موقع شؤون الطلاب عبر الرابط التالي https://azhar.gov.eg/thanaweya/login.aspx ثم طباعتها وإرسالها لمختص شؤون الطلاب بالمعهد لمراجعتها جيدًا.

في السياق ذاته، أشار محمد عاكف، مدير إدارة المعلومات، أن مركز المعلومات بالمشيخة والمنطقة ووحداته بالإدارات التعليمية ورواد التحول الرقمي بالمعاهد يقدمون كامل الدعم الفني للطلاب وأولياء أمورهم أثناء مراحل تسجيل الاستمارات وطباعتها على مدار الساعة؛ وذلك لتذليل أية صعوبات ولتلافي أية أخطاء، موكدًا أنه يمكن تعديل أية بيانات في الاستمارة الإلكترونية بعد تسجيل الطالب من خلال الرجوع إلى رائد التحول الرقمي بالمعهد، قبل أن يشدد على أهمية مراجعة بيانات الطلاب ومطابقتها للسجلات والتأكد من حالة الطالب والرقم القومي.

فيديو قد يعجبك: