إعلان

للمرة الثانية خلال شهر.. تسريب مفاجئ في خط مياه رئيسي بأسيوط (صور)

08:45 م الثلاثاء 08 أكتوبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي :

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، عن حدوث تسريب مفاجئ في خط طرد رئيسي بقطر 800 مم زهر مرن، وهو خط طرد محطة صرف البركة المار بمنطقة المجذوب التابعة لحي غرب أسيوط، وذلك للمرة الثانية خلال شهر.

وأكد المهندس علي عبد الرحمن الشرقاوي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أن فرق الصيانة والطوارئ تعمل على مدار الساعة لتحديد موقع التسريب وإصلاحه في أسرع وقت ممكن.

وأوضح أن الفريق المتخصص مجهز بأحدث المعدات للتعامل مع هذا الحدث، معربًا عن اعتذاره لأي إزعاج قد يسببه هذا التسريب، مؤكدًا أن الخدمة لن تتأثر بانقطاع المياه.

ودعت الشركة المواطنين إلى التعاون وتجنب استخدام المياه غير الضرورية لحين الانتهاء من أعمال الصيانةK كما أكدت الشركة أن جميع قنوات التواصل متاحة لتلقي الشكاوى والاستفسارات، بما في ذلك الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي، أو من أي محمول على الرقم 01280733990، أو على الرقم 01285000125، والواتس آب على الرقم 01206179891، بالإضافة إلى الصفحة الرسمية للشركة وموقعها الرسمي على الإنترنت http://ascww.org/public/، وتطبيق الهاتف المحمول، وبرامج الــ CMS لاستقبال الشكاوى الإلكترونية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان