إعلان

رئيس جامعة الزقازيق يتفقد الكليات لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية

05:28 م الثلاثاء 08 أكتوبر 2024

الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - مصراوي :

تفقد الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، اليوم الثلاثاء، كليات (طب وجراحة الفم والأسنان، الصيدلة، الآداب)؛ لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية بهذه الكليات، برفقة الدكتور إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة.

استهل الدرندلي جولته، بتفقد كلية طب وجراحة الفم والأسنان، واستطلع آراء المرضى حول جودة الخدمات الطبية المقدمة لهم، حيث أكد حرص الجامعة على تقديم كافة أشكال الدعم للعيادات الطبية لما لها من دور فى تقديم خدمات تعليمية وتدريبية للطلاب، وخدمات طبية للمرضى.

كما تفقد المدرجات والقاعات الدراسية ومعامل الكلية، والمنشآت والمباني الأكاديمية للتأكد من ملائمتها لاستقبال الطلاب، مشيداً بما شاهده خلال الجولة من انتظام الدراسة وتواجد أعضاء هيئة التدريس وسط أبنائهم الطلاب لتوفير بيئة تعليمية متميزة لهم.

واصل رئيس الجامعة جولته بتفقد مدرجات كلية الصيدلة، وقاعات محاضرات برنامج الصيدلية الإكلينيكية، ومعامل الكمبيوتر، كما تفقد معرض الأنشطة الطلابية، وتعرف على دورهم في الخدمة المجتمعية وعلى الجوائز التي حصلت عليها كلية الصيدلة في كافة الأنشطة الطلابية.

وحرص رئيس الجامعة في ختام الجولة، على التعرف على آراء الطلاب حول العملية التعليمية هذا العام، داعياً إياهم إلى الاستفادة الكاملة من الفرص التعليمية والأنشطة الطلابية التي تقدمها الجامعة، متمنياً لهم التوفيق والسداد في العام الدراسي الجديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان