إعلان

ابتسامة وعلامة النصر.. كيف ظهر المتهم بقتل صديقته السويسرية بالفيوم في قفص الاتهام؟

04:07 م الثلاثاء 08 أكتوبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحى:

ظهر المتهم بقتل صديقته السويسرية في قرية تونس بمحافظة الفيوم، مبتسما خلال مثوله في قفص الاتهام في أولى جلسات محاكمته أمام محكمة جنايات الفيوم، ملوحا بعلامة النصر.

وأجلت محكمة جنايات الفيوم اليوم الثلاثاء، محاكمة "محمد.ع.ج" 37 عاما، فنى تمريض، والمتهم بقتل صديقته السويسرية وتدعي جابريله إليزابيث جوديروز، 70 عاما، أثناء تواجدهما بقرية تونس بمركز يوسف الصديق إلى الثالث من شهر نوفمبر المقبل لسماع الطبيب الشرعى والاطلاع على الأوراق.

صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر محرم درويش وعضوية المستشارين مجدي هريدي, بيشوي النسر وأمانة سر محمود العمدة ، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلانى.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم 28 من شهر يونيو الماضى عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق بورود إشارة من شرطة النجدة، تفيد بإبلاغ صاحب فيلا بقرية تونس يفيد بوفاة إحدى السائحات التي استأجرت فيلته وبصحبتها صديقها المصري لقضاء أسبوع للتنزه هناك.

وأكدت تحريات الرائد محمد كمال عبد الحميد رئيس مباحث يوسف الصديق، أن المتهم وصديقته السويسرية كانا يقيمان بالفيلا سويا، وأن هناك خلافا نشب بين المتهم وصديقته، حيث ضربها على رأسها وربطها بحبل و تعذيبها داخل غرفة النوم حيث توفيت قبل وصول سيارة الإسعاف.

جرى القبض على المتهم والذى اعترف بتفاصيل الجريمة من بدايته لنهايتها وأنه قتلها بسبب خيانتها له والتعرف على شخص آخر، خاصة أنه متزوج منها عرفيا وكانا متفقين على السفر معا إلى دولة سويسرا.

وقال المتهم خلال محاكمته أمام هيئة المحكمة، إن المجنى عليها كانت تتعاطى مخدر"الآيس" فضلا تعاطيها الأدوية لعلاج هشاشة العظام، كما تقدم دفاعه بعقد زواج عرفى من المجنى عليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان