إعلان

اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل السائحة السويسرية في الفيوم

07:28 ص الثلاثاء 08 أكتوبر 2024

المستشار ياسر محرم درويش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم- حسين فتحى:

تنظر محكمة جنايات الفيوم وأمن الدولة العليا "دائرة الإرهاب"، اليوم الثلاثاء، محاكمة "محمد .ع.ج"، 37 عاما، مدير شركة سياحة بشرم الشيخ، والمتهم بقتل صديقته السويسرية تدعي "جابريلا اليزابيث جوديروز"، أثناء تواجدهما معا بقرية تونس بمركز يوسف الصديق.

وقام المتهم بالتعدي بالضرب وتعذيبها وربطها بالحبال حتى فارقت الحياة.

تقعد الجلسة برئاسة المستشار ياسر محرم درويش، وعضوية المستشارين: مجدي هريدي, بيشوي النسر، وأمانة سر محمود العمده، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق، بورود إشارة من شرطة النجدة، تفيد بإبلاغ صاحب فيلا بقرية تونس اثناء تأجيرها لأحد السياح لقضاء أسبوع للتنزة بالعثور على جثة السائحة السويسرية مقيدة بالحبال من كفة يديها وبها علامات تعدي وتعذيبها مما تسبب فى وفاتها.

أكدت تحريات الرائد محمد كمال عبد الحميد رئيس مباحث يوسف، أن المتهم هو صديقها ومقيم معها في الفيلا، يدعي "محمد .ع.ج"، 37 عاما، يعمل مدير شركة سياحة بشرم الشيخ.

كما أكدت التحريات أن المتهم استدرج المجني عليها لقرية تونس بسبب الهدوء وخصوصية الموقع، إذ قام بربطها وتعذيبها والتعدي عليها وضرب رأسها في حائط غرفة نومها ولم يتركها إلا بعد التأكد من وفاتها.

تم القبض على المتهم واعترف بتفاصيل الجريمة، وأنه قتلها بسبب خيانتها له والتعرف على شخص آخر بعد اتفاقهم على الزواج والهجرة إلى سويسرا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان