إعلان

تموين أسيوط: ضبط مخالفات بفرع شركة تجارة الجملة بالفتح -صور

10:49 ص الإثنين 07 أكتوبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بأسيوط، بقيادة المهندس خالد محمد أحمد وكيل الوزارة، حملة تموينية لضبط الأسواق.

شارك في الحملة المقدم أحمد علي رئيس مباحث التموين، والرائد أحمد عبد الكريم وكيل مباحث التموين، وأمجد الفونس ومحمد أحمد حسانين مفتشي الرقابة بمديرية التموين.

وأسفرت الحملة عن ضبط مخالفات تموينية بفرع شركة تجارة الجملة بالفتح، حيث تم اكتشاف عجز في كميات المقررات التموينية المدعومة، بما في ذلك 9078 كجم من السكر التمويني و405 زجاجة زيت تمويني و428 كيس مكرونة تموينية، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وأكد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، أهمية المتابعة المستمرة وتشديد الرقابة التموينية اليومية على الأسواق والمنافذ الثابتة والمتحركة وشركات الجملة، لضمان توافر السلع الأساسية والاستراتيجية بالكميات والأسعار المناسبة.

تأتي هذه الإجراءات في إطار الرقابة المشددة على المجمعات والبدالين التموينيين وفروع شركة الجملة، بهدف حماية المواطنين من المحتكرين والخارجين عن القانون.

وأشار المحافظ، إلى أهمية التعاون والتنسيق بين الجهات المعنية والقطاعات الرقابية لتكثيف الحملات على المنشآت التموينية، والتأكد من التزامها بالقرارات والقوانين التموينية. وأكد أن هذه الإجراءات تعزز من جهود ضبط الأسواق وتوفير السلع بالكميات والأسعار المناسبة، مما يساهم في الحفاظ على الدعم السلعي الذي تقدمه الدولة للمواطنين.

يذكر أن محافظ أسيوط قد أعلن في وقت سابق عن تخصيص خطوط ساخنة لتلقي شكاوى واستفسارات المواطنين على مدار 24 ساعة، عبر الأرقام (2135858/ 088)، (2135727/ 088)، (2135670/ 088)، أو عبر تطبيقات واتس آب وتليجرام على الرقم (01066628906).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان