إعلان

"محمود هيروح مني بسبب طالب طعنه في قلبه".. والد ضحية خناقة الشرقية يروى التفاصيل -فيديو

02:20 م الأحد 06 أكتوبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - مصراوي:

بقلب يعتصره الآلم وقف الأب المكلوم "سامي عبد الجواد" أمام مستشفى صيدناوي بمدينة الزقازيق ينتظر انتهاء الأطباء من إجراء جراحة في قلب نجله الذي تعرض لإصابة بالغة جراء تعرضه لطعنة نافذة في القلب على يد طالب ثانوية عامة في مشاجرة.

استرجع الأب "سامي عبد الجواد" يوم الواقعة التي كانت في منتصف أغسطس الماضي في حديث خاص لـ"مصراوي"، قائلا: كنت في الغيط وراجع البيت بعد الانتهاء من أعمال الحقل، وفاجئني أهل قريتي "العراقي" بمركز أبو حماد بمحافظة الشرقية، أن ابني بين الحياة والموت وينزف دما، فهرعت به إلى أقرب مستشفى لإنقاذ حياته".

وتابع الأب: "كان الناس حولي كثر لكن أشعر بضياع لأن ابني فلذة كبدي غائب عن الوعي وكأنه متوفي، وعندما فحصه الأطباء وقتئذ أشاروا إلى بعضهم أنه لم يعد للحياة فحالته خطيرة وامورنا بالتوجه إلى مستشفى الزقازيق الجامعي، وقتها لم أنس كلمة الطبيب الذي قال "الولد مش هيوصل المستشفى"، فهمت على وجهي أشق الطريق واسابق الريح لإغاثة ابني وعودتي للحياة".

وأضاف: "استقبله الأطباء وعملوا اللازم ومكث أكثر من يوم في المستشفى تحت رعاية الأطباء، وأخذ رجال الأمن اقوالي عن سبب الواقعة، موضحا أن ابنه الأصغر بالمرحلة الإعدادية كان يلعب في القرية فتفاجأ بضربه من قبل طالب ثانوية عامة على سبيل الهزار، فاعترض على الضرب فما كان من المعتدي إلا أن أبرحه ضربا آخر فاشتبكا الطرفان، معلقا: الناس قالوا لابني الأكبر وراح يفض الخناقة ويحوش عن أخيه الصغير".

وتابع: أجهز الشاب طالب الثانوية العامة على ابني "محمود" هو الآخر بالثانوية العامة وطعنه في القلب طعنة نافذة نزف الدماء على إثرها وغاب عن الوعي"، لافتا إلى إجراء عملية جراحة عاجلة له، وظل في راحة في المنزل نحو أسبوعين إلا أن حالته الصحية لم تتحسن، فزاره طبيب آخر والذي اكتشف من خلال الأشعة أنه يعاني من ناسور في القلب وعلى الفور تحدد له إجراء عملية جراحية آخرى.

ويختتم الأب أنه ينتظر ابنه وهو في لوعة و آلم فهو بين الحياة والموت وحالته حرجة بسبب تهور شاب آخر لافتا إلى أنه دائما يحمل أسلحة بيضاء واستخدمها يوم المشاجرة في الاعتداء على ابنه، مؤكدا أنه حرر محضرا برقم 15278 لسنة 2024 وحددت جلسة بتاريخ 9 سبتمبر 2024.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية تلقت اخطارا يفيد استقبال مستشفى أبو حماد المركزي الطالب بالثانوية العامة محمد سامي البالغ من العمر 17 عام يعاني من جرح نافذ بالقلب فيما تم تحويله لمستشفى الزقازيق الجامعي نظرا لحالته الصحية.

وانتقلت قوة أمنية الى محل الواقعة بقرية العراقي وتبين اعتداء الطالب بالثانوية العامة س.أ من ذات قرية المجني عليه بسلاح أبيض ما أصابه بطانة نافذة في القلب على اثر مشاجرة كان الأول يمنع الأخير من تعديه على شقيقه الأصغر إلا أن مشاجرة نشبت بينهما.

تحرر المحضر 15278 لسنة 2024 وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وكان رجال مباحث مركز أبو حماد ألقوا القبض على الطالب المعتدي وتم تجديد الحبس له.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان