إعلان

قاد سيارته داخل مياه البحر.. حبس وغرامة وتحليل مخدرات لسائح مصري في دهب

05:32 م الخميس 03 أكتوبر 2024

السيارة داخل البحر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

قررت نيابة نويبع إحالة "ع. ك. ع" للمحاكمة بعد ثبوت قيادته سيارته تحت تأثير المخدر و في حالة سكر، واقتحامه حرم البحر في منطقة البلوهول بدهب وسط دهشة السياح ورواد الشاطئ ، و القاء القبض علي المتهم الذي اخترق حرم البحر وقاد سيارته وهو في حالة سكر.

وطلبت نيابة نويبع بإجراء تحليل مخدرات للمتهم وحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيق والتجديد له في الميعاد، وذلك بعد أن أثبتت التحاليل تعاطيه المخدرات، وقيامه بقيادة سيارته داخل البحر في منطقة البلوهول وهو تحت تأثير المخدر.

وجرى إحالته للمحاكمة وتحديد جلسة وتغريمه 10 آلاف جنيه بتهمة القيادة تحت تأثير مخدر، وفي حالة سكر مما كان يعرض حياة المواطنين للخطر.

وكان المتهم "ع. ك. ع" سائح مصري قاد سيارته الخاصة داخل مياه البحر بمنطقة البلوهول بمدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء، وكاد أن يغرق داخل السيارة.

وعلى الفور جرى إبلاغ الجهات الأمنية، والتي قامت بدورها بإنقاذه واستخراج السيارة، وألقت قوات الأمن القبض عليه، وتبين أنه كان في حالة سكر تام.

وقال منصور أحمد، أحد شهود العيان يعمل غواص، إنه شاهد السائح وهو يسير بسيارته قريب جدًا من مياه البحر على الشاطئ بمدخل منطقة البلوهول ، وفجأة دخل بالسيارة داخل عمق المياه وهو بداخلها، وحاول الرجوع بها ولكنه لم يستطيع، وعلى الفور تدخلت جهات الإنقاذ، وجرى إنقاذ السائح واستخراج السيارة.

وأوضح "منصور" أن السائح كان يردد خلال قيادته للسيارة داخل المياه أنه يريد أن يغسها، مشيرًا إلى أنه حاول الفرار من قوات الأمن ولكنه لم يستطيع.

وجرى القاء القبض علي قائد السيارة، واقتياده لقسم شرطة دهب وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان