إعلان

قرار عاجل من جامعة المنوفية بشأن عضو هيئة التدريس صاحب فيديو الألفاظ الخارجة

02:27 م الأربعاء 02 أكتوبر 2024

جامعة المنوفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

أعلنت جامعة المنوفية، إحالة عضو هيئة التدريس صاحب الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي إلى التحقيق، وفقًا للإجراءات التي ينص عليها قانون تنظيم الجامعات.

وأكدت إدارة الجامعة في بيان اليوم الأربعاء، حرصها الكامل على احترام التقاليد الجامعية وانضباط العملية التعليمية وتطبيق قانون تنظيم الجامعات.

وكانت حالة من الغضب قد سادت من بين أهالي محافظة المنوفية عقب تداول فيديوهات التقطها طلبة كلية الحقوق أثناء محاضرة لأستاذ جامعي في أول أيام الدراسة، يوجه خلالها الدكتور ألفاظا خارجة أثناء تواجد الطالبات.

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم تجاه الأستاذ الجامعي، معتبرين أن الأستاذ الجامعي من المفترض أن يكون مثالا للخلق وليس ناقلاً لألفاظ بذيئة أمام الطلاب، مطالبين بسرعة التحقيق معه ومنعه من التدريس.

في ذات السياق، كشف مصدر مسؤول بكلية الحقوق جامعة المنوفية لمصراوي، أن الدكتور المذكور "م.ح" يعمل بالفعل بكلية الحقوق جامعة المنوفية "تعاقد"، وقد تقر إحالته للتحقيق العاجل للتأكد من ارتكابه للأفعال وأسبابه، وعليه يُتخذ الإجراء المناسب.

أضاف المصدر أن الدكتور يبلغ من العمر 72 عامًا، وقد تعاقدت معه الجامعة ولكن حال ثبوت التجاوز فإن كل الخيارات متاحة، مشيرًا إلى أن الإيقاف عن العمل أو حتى إنهاء التعاقد تمامًا وارد، مُتابعًا: "الأسلوب غير مقبول ولا يليق داخل الجامعة أو حتى خارجها، فهناك طلاب أبناء ناس محارمة وطالبات لا يجب ذكر ما قيل في الفيديوهات المتداولة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان