إعلان

سلبها أعز ما تملك باسم الحب.. قصة عشق فتاة كفر الشيخ تنتهي بمأساة في شقة الأم

04:31 م الأربعاء 16 أكتوبر 2024

محكمة جنايات كفر الشيخ - الدائرة الثانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

لم تكن الفتاة التي لم تبلغ من العمر 18 عامًا تدري أن قصة حبها السرمدية سوف تنتهي بمأساة قادتها إلى ساحات المحاكم.

لم يدر بخلد الفتاة أن حبيبها الذي وثقت به سيسلبها أعز ما تملك، بعد أن غرر بها واعتدى عليها جنسيًا وعاشرها كالأزواج بعد أن استدرجها إلى شقة والدته.

من داخل قاعة جنايات كفر الشيخ وقف شاب لم يتعدى عمره 18 عامًا، داخل قفص الاتهام تجرى محاكمته عما أسند إليه من اتهامات بهتك عرض فتاة ارتبط بها عاطفيًا في منطقة قسم ثان شرطة كفر الشيخ مترقبًا ما تسفر عنه سير المحاكمة.

ووفق أوراق القضية كان المتهم "ز.ا.م"، حاصل على دبلوم فني في غضون عام 2024 بدائرة قسم ثان كفرالشيخ استدرج فتاته "د.م"، 17 عامًا إلى منزل والدته دون قوة أو تهديد في منطقة قسم ثان كفر الشيخ ووسط حالة من السكون اعتدى عليها جنسيًا، وعاشرها معاشرة الأزواج وافقدها اعز ما تملك بفقدانها عذريتها.

وعقب ذلك تحدثت الفتاة من أمها كشفت لها عن ما حدث لها في اللقاء الأخير الذي انتهى بمأساة إذ توجهت الأم إلى قسم ثان شرطة كفر الشيخ تبلغ عن ما حدث لإبنتها متهمة المتهم بهتك عرض ابنتها بعد معاشرته إياها معاشرة الأزواج على خلفية علاقة عاطفية بينهما مستغلا حداثة سنها.

الحبس مع الشغل سنة لمتهم لهتكه عرض طفل بغير قوة لوجود علاقة عاطفية بينهما مستغلا حداثة سنها، وعلى إثر ذلك توجهت بابنتها إلى أحد الأطباء لتوقيع الكشف الطبي عليها، وتبين من الكشف أن الابنة المجني عليها "ثيب" وليست عذراء.

وقضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثانية"، حضوريًا بمعاقبة المتهم بالحبس لمدة عام، عما أسند إليه بهتك عرض الفتاة، وألزمته المحكمة بالمصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمدقورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيس المحكمة، ومحمد عزمي أبوزيد، نائب رئيس المحكمة، والمستشار عبدالرحمن محمد الشهاوي، نائبًا، وسكرتارية محمد عبدالوهاب أبوطالب، وذلك في أحداث القضية رقم 2453 لسنة 2024 جنايات قسم ثان شرطة كفرالشيخ، والمقيدة برقم 1277 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان