إعلان

محافظ الدقهلية يعتمد ترقية 26325 معلم وإخصائي

07:09 م الثلاثاء 15 أكتوبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

اعتمد اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، ترقية أعضاء هيئة التعليم شاغلي وظائف المعلمين وكل ما يعادلها من الإخصائيين الاجتماعيين والنفسيين وإخصائي التكنولوجيا والصحافة والإعلام بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية.

وقال المحافظ، إن اعتماد الترقية لـ26325 معلم وإخصائي يأتي وفقًا للقرار الوزاري رقم 168 الصادر في سبتمبر الماضي للمستحقين للترقية والذين استوفوا متطلبات الترقية طبقًا لأحكام القانون 155 لسنة 2007.

وأكد أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، يولي تطوير العملية التعليمية اهتمامًا بالغًا، وأمر بتوفير كافة المقومات لنجاحها، كما ثمن المحافظ دور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في دعم وتطوير العملية التعليمية وتطوير المناهج الدراسية لمواكبة التطور العالمي.

وقال ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إن المحافظ وجه بأن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية والمالية المترتبة على الترقية وفقًا لقرار وزير التربية والتعليم في هذا الشأن.

وأضاف أن من تم ترقيتهم استوفوا برامج التنمية المهنية والمتطلبات التي أقرتها الأكاديمية المهنية للتعليم "شهادة الصلاحية" اللازمة للترقية لوظيفة الأعلى طبقا لأحكام القانون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان