إعلان

قبل سفرهم للمشاركة في بطولة عمان.. رئيس جامعة الزقازيق يستقبل فريق أول هوكي الشرقية للسيدات

11:08 م الأحد 13 أكتوبر 2024

رئيس جامعة الزقازيق يستقبل فريق أول هوكي الشرقية ل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - مصراوي:

استقبل الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، اليوم الأحد، فريق أول هوكي الشرقية للسيدات، قبيل سفرهم للمشاركة في البطولة الدولية بسلطنة عُمان، خلال الفترة من6 إلى 10 نوفمبر المقبل، وذلك عقب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للفريق بمستشفيات الجامعة؛ بناءً على طلب اللجنة الأولمبية بعمل تحاليل كاملة للاعبات.

ورحب الدرندلي برئيس مجلس إدارة نادي الشرقية وفريق الهوكي والجهاز الإداري والمشرفين، مؤكداً أن جامعة الزقازيق توفر سُبل الدعم للموهبين والمتميزين في كافة المجالات من أبناء المحافظة متمنياً لهم التوفيق والسداد خلال منافسات البطولة محققين إنجازات عديدة.

أكد رئيس الجامعة توفير سبل الدعم والرعاية الكاملة لبعثة الفريق بمستشفيات جامعة الزقازيق، عبر تسهيل إجراء الفحوصات الطبية اللازمة داخل مستشفيات الجامعة، مشيراً إلى تعزيز سبل التعاون بين الجامعة والمؤسسات المختلفة بالشرقية، معرباً عن تقديره لإنجازات فريق هوكي الشرقية على المستويين المحلي والدولي.

و قدم الجهاز الإدارى والمشرفين على الفريق الشكر والتقدير لرئيس الجامعة على دعمه المستمر لفريق هوكي الشرقية، متمنين للجامعة دوام التقدم والازدهار والتميز.

وحقق فريق أول الهوكى للسيدات العديد من الإنجازات خلال العام الحالي، إذ حصل على بطولات الدوري والكأس والسوبر المصري، بالإضافة إلى حصوله على بطولة إفريقيا عام 2019 م.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان