إعلان

"أرجوك ساعدني".. محافظ المنيا يتوجه إلى منزل سيدة استوقفته خلال جولة بالسوق

04:52 م الثلاثاء 01 أكتوبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- جمال محمد:

أجرى اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم الثلاثاء، جولة ميدانية لمتابعة الحالة العامة لشوارع حي جنوب المنيا، ومنطقة الحبشى وسوق الخضار، وشوارع الجزارين وبين الجناين ومنطقة الزخرفية وحي مكة.

وحرص المحافظ على تفقد مستوى أعمال النظافة، والالتزام بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى تلك المناطق الحيوية، والتأكد من سير الخدمات العامة بشكل منتظم، ومراقبة أسعار السلع والخضروات والفاكهة والمخابز.

خلال الجولة، استوقفت اللواء كدواني إحدى سيدات حي جنوب، وطلبت منه المساعدة فى ترميم منزلها، وعلى الفور توجه المحافظ ومرافقوه إلى منزلها ومعاينة حالة المبنى، موجهاً رئيس مدينة المنيا، بالتنسيق مع عدد من الجهات المعنية بدراسة المشكلة وحلها فى أسرع وقت ممكن.

وتضمنت جولة المحافظ تفقد حالة النظافة ومنع الإشغالات بشوارع بين الجناين وحي مكة والزخرفية.

وأجرى المحافظ حوارا وديا مع المواطنين الراغبين في تقديم مقترحاتهم ومطالبهم سواء العامة أو الخاصة، معربين عن سعادتهم بلقاء المحافظ، وجهوده في الرقابة الميدانية لحي جنوب المدينة بوصفه أكثر الأحياء من حيث عدد السكان.

ووجه المحافظ برفع القمامة أولا بأول بشارع بين الجناين وتقاطع شارع الزخرفية ومحيط مجمع المدارس، ومنع الإشغالات والحفاظ على المنظر الجمالي لشوارع الحي، وعدم تعدي أصحاب المحال التجارية على الأرصفة، وتحرير المحاضر اللازمة حيال المخابز المخالفة.

رافق المحافظ خلال الجولة عامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا، والمهندس عبد الباسط عبالنعيم، وكيل وزارة التموين، وعدد من القيادات التنفيذية ومسؤولو الأحياء بمدينة المنيا، ومسؤولو التفتيش المالى والإدارى بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان