إعلان

صوت ضعيف أسفل الحجاب.. تفاصيل جديدة في واقعة "نائبة الغش" بجامعة جنوب الوادي

02:39 م الثلاثاء 09 يناير 2024

جامعة جنوب الوادي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا- عبدالرحمن القرشي:

أثارت واقعة ضبط نائبة برلمانية متلبسة في حالة غش، داخل لجنة امتحان مادة القضاء الإداري، بكلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية.

وروى شهود عيان لـ مصراوي تفاصيل جديدة بشأن واقعة ضبط نائبة الوفد نشوى رائف أثناء الغش في امتحان مادة القضاء الإداري بجامعة جنوب الوادي.

وقال أحد الشهود -طالب بنفس اللجنة رفض نشر اسمه- إنه خلال منتصف مدة امتحان مادة القضاء الإداري للفرقة الثالثة انتساب لكلية الحقوق، نشبت مشاجرة بين معيدة مكلفة بمراقبة لجنة الامتحان وإحدى الطالبات، حينما لاحظت المعيدة ارتباك الطالبة مع صدور صوت ضعيف أسفل حجابها".

وأضاف شاهد العيان: "المعيدة أمرت بتفتيش الطالبة التي أعلنت عن هويتها كنائبة برلمانية عن إحدى محافظات الصعيد، لكن المعيدة تمسكت بتطبيق الإجراءات القانونية ما دفع الطالبة بالاعتداء عليها بالضرب وهو ما استدعى حضور عدد كبير من قيادات الجامعة داخل اللجنة للسيطرة على المشاجرة، وجرى تحرير محضر إثبات حالة بما حدث".

وانتقد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتأخر جامعة جنوب الوادي في إصدار بيان رسمي حول الواقعة بعد مرور أكثر من 10 ساعات في تمام الساعة 10.30 مساء أمس الإثنين التي حدث في لجنة الفترة الصباحية بكلية الحقوق، بسبب تسرب الواقعة على مواقع السوشيال ميديا.

كانت جامعة جنوب الوادي أصدرت بيانا رسميا مساء أمس الإثنين جاء فيه: "خلال تأدية طلاب الفرقة الثالثة انتساب عام بكلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي بقنا لامتحان مقرر القضاء الإداري، وأثناء مرور إحدى معاوني أعضاء هيئة التدريس باللجنة (مدرس مساعد) سمعت صوتاً يصدر من إحدى الطالبات اللاتي يؤدين الامتحان، وعند الاقتراب منها وجدتها تضع سماعة أذن لاسلكية متصلة بجهاز، وطلبت منها إخراج هذه السماعة، فرفضت الطالبة تسليم السماعة واعتدت عليها بالضرب وتبين أن الطالبة عضو مجلس نواب".

جرى تحرير محضر إثبات حالة، وإحالة عضوة التدريس للشئون القانونية، لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا

مصدر مقرب من النائبة نشوى رائف يرد على اتهامها بالغش
ضبطوها فضربتهم.. من هي "نائبة الغش" بجامعة جنوب الوادي؟

فيديو قد يعجبك: