إعلان

فتح باب التقديم للالتحاق لبرنامج "المرأة تقود في جنوب سيناء

10:48 ص الإثنين 29 يناير 2024

الأكاديمية الوطنية للتدريب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد :

أعلنت محافظة جنوب سيناء، عن بدء التقدم للالتحاق بالمرحلة الثانية لبرنامج "المرأة تقود بالمحافظات الحدودية" الذي تنظمه الأكاديمية الوطنية للتدريب، بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

وقال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إنه سيجري إطلاق المرحلة الثانية للبرنامج بالمحافظة عقب النجاح الباهر الذي حققته المرحلة الأولى من تدريب مجموعة من السيدات العاملات والخرجات من كافة مدن المحافظة.

وأوضح المحافظ في تصريح اليوم، أنه جرى الإعلان عن الرابط الخاص بالتقديم للالتحاق بالمرحلة الثانية لإتاحة الفرصة لتقديم أكبر عدد من السيدات، للاستفادة من خبراتهم التي يجري اكتسابها خلال هذا البرنامج التدريبي لتحسين مستوى الأداء في الجهاز الإداري، وإعداد صف ثاني من القيادات الشابة لتقلد المناصب القيادية بما يعود على تحسين منظومة العمل، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

جدير بالذكر، أن المرحلة الأولى لبرنامج "المرأة تقود بالمحافظات الحدودية" الذي جرى تنفيذها بجنوب سيناء، استمر لمدة ثلاثة أسابيع متواصلة، بمشاركة 81 شابة وسيدة بقاعة المؤتمرات بمجلس مدينة شرم الشيخ، ويهدف البرنامج إلى تأهيل السيدات في المحافظات المصرية بغرض تمكينهم اجتماعيا، واقتصاديا، وسياسيا، للمشاركة في البناء ودفع عجلة التنمية والمشاركة الإيجابية في المجتمع.

برنامج المرأة تقود

فيديو قد يعجبك: