إعلان

بمشاركة 10 جامعات.. افتتاح ملتقى إبداع الخامس لكليات التربية النوعية بجامعة بنها (صور)

04:48 م الأحد 28 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

افتتح الدكتور تامر سمير، نائب رئيس جامعة بنها لشؤون التعليم والطلاب، فعاليات النسخة الخامسة لملتقى إبداع كليات التربية النوعية، والذي يعتبر الأكبر على مستوى الجامعات المصرية.

ينظم الملتقى من قبل كلية التربية النوعية في الجامعة، وستستمر الفعاليات من 28 يناير حتى الأول من فبراير المقبل.

تم افتتاح الملتقى بحضور الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها.

وقد حضر الافتتاح العديد من الشخصيات الأكاديمية منها الدكتور محمد إبراهيم، عميد كلية التربية النوعية بجامعة بنها، والدكتورة غادة شاكر، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عيسوي، منسق عام الأنشطة الطلابية.

وفي كلمته، قدم الدكتور تامر سمير تحية وشكر من الدكتور ناصر الجيزاوي لوفود الجامعات المشاركة. وأكد نائب رئيس الجامعة على الطفرة الكبيرة في الأنشطة الطلابية بالجامعة، مما يسهم في تطوير قدرات الطلاب وإعدادهم لسوق العمل.

وأشار تامر سمير إلى التزام الجامعة بتوفير بيئة تعليمية تحفز الإبداع والابتكار، وأعرب عن استعداد الجامعة لتبادل الخبرات والأفكار مع الجامعات المشاركة في الملتقى. وأختتم كلمته بالتمنيات بالنجاح والتوفيق لجميع المشاركين.

ومن جهته، قال الدكتور محمد إبراهيم، عميد كلية التربية النوعية، إن الملتقى يأتي في إطار رؤية الجامعة للرعاية الكاملة للأنشطة الطلابية والإبداعية في مختلف المجالات. وأوضح أن الملتقى يشارك فيه 10 جامعات مصرية، ويتضمن مسابقات في مجالات التربية الفنية، والاقتصاد المنزلي، والتربية الموسيقية، وتكنولوجيا التعليم، وغيرها.

من جانبها، أكدت الدكتورة غادة شاكر، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، أهمية هذه الملتقيات في توفير فرص التفاعل الاجتماعي وتعزيز التعاون والاحترام بين الطلاب. وشددت على أن هذه التجارب تعزز القدرة على الاعتماد على النفس وتعزيز المبادئ والقيم الجيدة لدى الطلاب الجامعيين.

تختتم النسخة الخامسة لملتقى إبداع كليات التربية النوعية بجامعة بنها يوم الأول من فبراير، بمشاركة 350 طالب وطالبة من 10 جامعات مصرية.

فيديو قد يعجبك: