إعلان

التصديق على 2147 حالة تصالح على مخالفات البناء في 4 مدن بجنوب سيناء

11:27 ص الأربعاء 24 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

قال اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن اللجان المنوطة بملف التصالح على مخالفات البناء مازالت تقوم بأعمالها، وتستقبل كافة المستندات الخاصة بالتصالح من قبل المواطنين بكافة مدن المحافظة، مؤكدًا أنه وجه بالاهتمام بهذا الملف، وسرعة فحص الملفات، وإنهاء جميع الإجراءات لسرعة التصديق عليه.

وأوضح المحافظ في تصريح اليوم، أنه جرى التصديق على 2147 حالة تصالح على مخالفات البناء "نموذج رقم 10" في 4 مدن، بواقع 432 قرار تصالح بمدينة شرم الشيخ، و963 حالة تصالح علي مخالفات البناء لأهالي رأس سدر، و199 قرار تصالح لأهالي مدينة أبورديس، و553 حالة تصالح لأهالي مدينة طور سيناء.

وأشار إلى أن مدينة رأس سدر هي الأعلى بين مدن المحافظة في نسبة إقبال المواطنين على التصالح على مخالفات البناء، ويليها مدينة طور سيناء، و مدينة شرم الشيخ، ثم مدينة أبورديس.

وأكد أنه يجري التصديق على حالات التصالح على مخالفات البناء عقب استيفاء كافة الشروط والمستندات اللازمة لذلك، ووفقًا للقانون رقم 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية والمعدل بالقانون رقم 1 لسنة 2020 ولائحته التنفيذية، وبناءً على الاشتراطات والتعليمات المنظمة بهذا الشأن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان