إعلان

أمطار غزيرة ورياح.. الطقس السيئ يضرب الإسكندرية لليوم الثاني- صور

10:38 ص الأربعاء 24 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

واصلت موجة الطقس السيئ ضرب أحياء الإسكندرية، صباح اليوم الأربعاء، يصاحبها هطول أمطار ما بين غزيرة إلى متوسطة ورياح وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

وتراوحت درجات الحرارة على المدينة الساحلية بين 14 للصغرى و16 للعظمى، وسرعة الرياح بلغت 16 كيلو متر/ الساعة، والرطوبة 70%، فيما يسود طقس غائم ويزيد الإحساس ببرودة الطقس خلال الصباح والليل.

وواصلت شركة الصرف الصحي نشر 180 سيارة ومعدة بمختلف أنحاء الإسكندرية خاصة بالمناطق الساخنة المتوقع تجمع مياه أمطار بها، فضلًا عن استمرار أعمال التطهير للشنايش والمطابق.

وتعمل شركة الصرف الصحي من خلال غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم على تلقي شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورًا، والتنسيق الكامل مع غرفة عمليات القابضة وغرفة عمليات محافظة الإسكندرية.

كان اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، أعلن رفع حالة الطوارئ والاستعداد الكامل بالشركة وحتى انتهاء حالة عدم الاستقرار الجوي، للتعامل مع أي تجمع لمياه الأمطار.

وفي سياق متصل، انتظمت حركة الملاحة البحرية ورسو السفن وتداول الحاويات بمينائي الإسكندرية والدخيلة بصورة طبيعية، نظرًا لوجود ارتفاعات أمواج البحر في المعدلات الطبيعية حتى الآن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان