إعلان

تشغيل مركز الرياضة.. انطلاق المشروع القومي للمرأة بجنوب سيناء

12:39 م الخميس 18 يناير 2024

المشروع القومي للمرأة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

أعلنت إدارة الرياضة بمديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، عن بدء تشغيل مركز رياضة المرأة للمشروع القومي للمرأة للعام المالي 2023 – 2024.

وقال محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة‘ إن المشروع القومي للمرأة جرى إطلاقه بهدف تشجيع المرأة على ممارسة الرياضة، وذلك في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بممارسة الفتاة والمرأة للرياضة وجعلها أسلوب حياة، عن طريق تدريبهم على التمرينات البدنية، وتعليمهم كيفية الدفاع عن النفس تحت إشراف مدربات اللياقة البدنية والكاراتيه.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح اليوم، أنه سيجري تنفيذ المشروع المنفذ بمركز التنمية الشبابية بمدينة طور سيناء، ومركز شباب أبوزنيمة، مشيرًا إلى أن لتدريبات مجانية، وتكون يومي السبت والأربعاء من كل أسبوع، بداية من الساعة الخامسة حتى الساعة السابعة مساءً، وتتضمن "الكرة الطائرة، تنس الطاولة، كاراتيه، عروض رياضية، تدريبات بدنية".

وأكد أن التدريب للفتاة والمرأة من سن 14 عامًا فيما فوق، والمشروع يتيح للمشاركين المتميزين المشاركة في اللقاءات الخارجية في إحدى محافظات الجمهورية، ومن المقرر أن يجري توزيع زي رياضي للمشاركات في اللقاء الختامي الرياضي المجمع، إضافة إلى مشاركة جميع العضوات في الاحتفالات القومية والمهرجانات التي تقام على أرض المحافظة.

وأشار إلى أنه جاري الاستمرار في استقبال الطلبات الخاصة بالمشاركة في المشروع من خلال إدارة الرياضة بالمديرية، على أن تحضر الفتيات الراغبات في الانضمام للمشروع صورة شهادة الميلاد، أو صورة البطاقة، و 2 صورة شخصية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان