إعلان

رفضت الصلح فتخلص منها في منزل أبيها.. تحويل قاتل زوجته بالغربية إلى مستشفى الأمراض العقلية

02:59 م الأحد 14 يناير 2024

تعبيرية عن محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

قررت محكمة جنايات طنطا بمحافظة الغربية الدائرة الثانية، اليوم الأحد، تحويل المتهم بقتل زوجته بقرية صاالحجر بدائرة مركز بسيون مستشفى الأمراض النفسية والعصبية للكشف على سلامة قواه العقلية وتحديد جلسة منتصف أبريل القادم للنطق بالحكم.

كانت محكمة جنايات طنطا نظرت اليوم في ثاني جلسات محاكمة المتهم بقتل زوجته في القضية رقم 75232 والمقيدة برقم 1782 لسنة 2023 جنايات كلي غرب طنطا، بمركز بسيون بمحافظة الغربية بسبب رفضها الصلح معه والرجوع لمنزل الزوجية.

تعود أحداث القصة عندما تلقت مديرية أمن الغربية إخطارا من مستشفى بسيون العام بوصول ربة منزل تدعي منه شعبان مطعونه على يد رمضان التومي بسبب خلافات أسرية بينهم، ولفظت أنفاسها الأخيرة إثر الطعنة، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات أن الزوج كان متواجد في منزل والد زوجته لمحاولة الصلح ورجوعها معه المنزل ولكن رفضت وحدثت بينهم مشادة كلامية قام الزوج على آثارها بطعن الزوجة.

وقال جيران الزوجة أن المتهم رمضان من أهالي قرية صالحجر بمركز بسيون بمحافظة الغربية يعاني من أمراض نفسية قبل الزواج بفترة و دائم الشجار مع زوجته دون أسباب بسبب حالته المرضية وعندما ضاق الأمر بها تركت المنزل وذهبت لبيت والدها وأقدم الرجل على فعلته في مسكن أبيها عندما طلب منها الرجوع معه ورفضت.

فيديو قد يعجبك: