إعلان

بالورود والألعاب.. 240 مدرسة تستقبل التلاميذ في أول يوم دراسي بكفر الشيخ- صور

11:56 ص السبت 30 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

شهدت مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، استقبال العديد من المدارس الطلاب والتلاميذ بالورود، والألعاب، وتوزيع البالونات والاعلام، وتوزيع الهدايا، والألعاب المتعددة.

جاء ذلك بحضور رؤساء المدن ومديري الإدارات التعليمية، وفقًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وتحت إشراف محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ.

ووزع محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم في فر الشيخ، وسامح داود، مدير إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، وماجدة الدسوقي خطاب، مديرة المدرسة الثانوية الصناعية للبنات، الكتب على الطالبات.

ووفق البيان الصادر عن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم السيت، أكد المحافظ أنه انتظمت العملية الدراسية في 240 مدرسة بقرى، ومدن المحافظة بينما فضل المعلمون بالمدارس تخصيص الحصة الأولى، للاحتفال بالأطفال في أول يوم دراسي، وسط حالة من فرحة الأطفال وسعادتهم.

بينما لفت وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، عبر البيان إلى أن المدارس التي انتظمت فيها الدراسة في أول يوم دراسي ما بين تعليم فني، ومدارس تعمل بنظام الفترتين للتعليم الأساسي، وجرى توزيع الكتب على الطلاب.

وقال إن جميع المدارس وعددها 2298 مدرسة بقرى ومدن محافظة كفر الشيخ سوف تستقبل طلابها بالصفوف الأولى باكر الأحد، في ظل متابعة وتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتطبيق الإجراءات الاحترازية، والتباعد الاجتماعي.

وأضاف أن مديري الإدارات التعلمية، ولجان المتابعة بالمديرية والإدارات التعليمية، يتابعون الاستعدادات لبدء العام الدراسي 2023-2024، والتأكد من تطهير وتعقيم الفصول ودورات المياه، وممارسة الأنشطة، ومتابعة الحصص الدراسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان