إعلان

حصول مستشفى شرم الشيخ الدولي على شهادة اعتماد JCI الدولية

12:16 م السبت 23 سبتمبر 2023

مستشفى شرم الشيخ الدولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

قال الدكتور أيمن رخا، مدير عام فرع هيئة الرعاية الصحية بجنوب سيناء، إن مستشفى شرم الشيخ الدولي حصل على شهادة اعتماد JCI الدولية، وذلك عقب اجتياز طاقم التمريض بالمستشفى للمعايير العالمية التي تؤهله للتخصص في الحالات الحرجة والطارئة بكفاءة عالية.

وأضاف مدير فرع الهيئة في تصريح اليوم، أن الهيئة العامة للرعاية الصحية تحرص على تقديم أعلى معايير الجودة في الخدمة الصحية وفقًا للمعايير العالمية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، ورعاية اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وأوضح أن شهادة اعتماد JCI الدولية، تضمن لمتلقي الخدمات الطبية أعلى مستويات الجودة في الخدمة والسلامة الصحية، سواء كانوا من مواطني جنوب سيناء، أو السائحين المترددين على المنتجعات السياحية من مختلف جنسيات العالم.

وأشار إلى أنه جرى أيضًا اعتماد وتسجيل 6 منشآت صحية تابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية بجنوب سيناء، بينهم مستشفى و 5 مراكز طب أسرة، وذلك بعد اجتيازها معايير الاعتماد القومية وفقًا للنسخة المحدثة لمعايير اعتماد منشآت الرعاية الأولية "GAHAR 2021"، والمعترف بها دوليًا من منظمة الإسكوا "ISQua".

وأكد "رخا"، أن المنشآت التي حصلت على درجة الاعتماد هي، مستشفى رأس سدر، ومركز طب أسرة المزينة بنويبع، ومركز طب أسرة أبو زنيمة، ومركز طب أسرة رأس سدر، و وحدة طب أسرة الاسباعية، و وحدة طب أسرة أبو صويرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان