إعلان

وفد أكبر شركة سفن سياحية فى العالم يزور مينائي الغردقة وشرم الشيخ

02:32 م الأربعاء 20 سبتمبر 2023

نائب رئيس شركة ام سي اس كروز والوفد المرافق له ام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

استقبل اللواء مهندس محمد عبدالرحيم رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، إليسابيتا ناردو نائب رئيس شركة MSC CRUISES الرائدة في مجال سياحة الكروز، وممثلي الشركة لبحث التعاون بين الهيئة والشركة في مجال السياحة والموانئ.

وتستهدف الشركة تنظيم رحلات سياحية لسفن الكروز ضمن البرنامج السياحي، ووضع ميناء شرم الشيخ والغردقة على خارطة الرحلات البحرية الدولية للشركة، لتصبح وجهة سياحية على خارطة الرحلات الدولية، والعمل على زيادة عدد وحجم السفن العاملة بالموانئ المصرية في المستقبل.

واستعرض اللواء عبدالرحيم أعمال التطوير التي جرت بميناء الغردقة البحري من صالات وأرصفة وزيادة الغاطس بالميناء، وكذلك أعمال التطوير الجارية بميناء شرم الشيخ البحري، حيث أعلنت الشركة على تقديم رحلات بحرية في البحر الأحمر لموسم الشتاء 2023- 2024 مع وقفات إضافية في الموانئ المصرية لزيارة المناطق السياحية والأثرية القريبة.

وأشاد الوفد بأعمال التطوير التي شهدتها بموانئ البحر الأحمر وقربها من الاماكن السياحية والاثرية، فضلا عن تيسير إجراءات الوصول والسفر للأفواج السياحية وتأمين رحلاتهم إلى المزارات السياحية.

وأكد رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، أن شركة MSC CRUISES هي شركة خطوط بحرية للسفن السياحية مقرها فى جنيف، سويسرا، تتبع ثاني أكبر شركات الشحن بالحاويات عالميا شركة البحر الأبيض المتوسط للملاحة، تملك 19 سفينة في الخدمة، تم تصنيفها كرابع أكبر شركات الملاحة للسفن السياحية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان