إعلان

ضبط 10 أطنان أسمدة مدعمة قبل بيعها في السوق السوداء بكفر الشيخ

11:19 ص الأربعاء 20 سبتمبر 2023

الأسمدة الزراعية المدعمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن المحاسب عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين في كفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية، اليوم الأربعاء، ضبط كميات كبيرة من الأسمدة الزراعية المدعمة، والغير مصرح بتداولها في نطاق مركز الحامول.

وأكد مساعد وكيل وزارة التموين في كفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية، في بيان صحفي صادر عن المديرية، اليوم الأربعاء أنه فى إطار متابعة الأسواق والأنشطة التجارية العامة وجه المحاسب عماد عبد الغنى حبيب وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ بتشكيل حملة من الرقابة التموينية بالمديرية.

وأوضح أن الحملة ترأسها رضا داوود المفتش بجهاز الرقابة بالمديرية تحت إشراف بسبونى بركات، مدير عام الرقابة، وبالاشتراك مع هيئة سلامة الدواء بكفر الشيخ والجهات الرقابية الأخرى.

وقال إن الحملة أسفرت عن ضبط 10 أطنان أسمدة زراعية مدعمة بمركز الحامول غير مصرح بتداولها في الأسواق لدى أحد الأشخاص ووفق ذلك حُرر المحضر رقم 15727 لسنة 2023 جنح مركز شرطة الحامول.
ع 9 حالات بناء مخالف بحي المنتزه أول، وحالتين بكل من أحياء العامرية أول وثان، وحالة واحدة بكل من حي غرب وحي المنتزه ثان.

وتضمنت الحملات التحفظ على كميات كبيرة من الأخشاب وحديد التسليح بينها 200 لوح خشب من عقار بحي العامرية أول، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أكد أن ملف مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي الدولة واسترداد حق الدولة في مقدمة أولويات الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

وأضاف الشريف، أن هناك تنسيق كامل بين جهاز حماية أملاك الدولة ومديرية الأمن وجميع جهات الولاية بالمحافظة ورؤساء الأحياء في تنفيذ قرارات الازالة لجميع التعديات بكل قوة وحزم.

وشدد المحافظ على أنه لا تهاون في إزالة التعديات، موجهًا كافة الجهات المعنية بسرعة حصر جميع التعديات الواقعة على أراضي الدولة للبدء في تنفيذ حملات الإزالة لأي تعديات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان