إعلان

3 كيلو حشيش وهيروين.. مقتل عنصر إجرامي خلال تبادل إطلاق نار في الدقهلية

07:19 م السبت 16 سبتمبر 2023

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الدقهلية - رامي محمود:
لقى عنصر إجرامي مصرعه جراء الإصابة التي لحقت به بطلق ناري في منتصف الظهر والكتف والفخذ وذلك حال مبادلته قوات الأمن إطلاق النيران أثناء ضبطه في قرية ديمشلت التابعة لمركز دكرنس محافظة الدقهلية.
كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات للعقيد هشام الهلالي، رئيس قسم مكافحة المخدرات بمزاولة العنصر الإجرامي "أ.ع.ع.ا"، 25 عامًا، مقيم في قرية ديمشلت مركز دكرنس نشاطه الإجرامى فى الإتجار بالمواد المخدرة والسابق اتهامه فى 5 قضايا (مخدرات وسلاح) والمطلوب ضبطه وإحضاره في 4 قضايا، والتنفيذ للسجن المؤبد وغرامة 200 ألف جنيه.
جرى استصدار إذن النيابة العامة وإعداد مأمورية بقيادة رئيس قسم مكافحة المخدرات وضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس وحال وصول القوات لاستهدافه بالقرية بادر المتهم بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها فبادلته بالمثل، حتى تم إسكات مصدر النيران، وإصابته في منتصف الظهر والكتف الأيمن والفخذ الأيمن.
وعثر بحيازته على بندقية آلية مطموسة الأرقام و5 طلقات و2 خزينة، و2 كيلو من مخدر الحشيش، وكيلو من مخدر الهيروين و1100 قرص كبتاجون مخدر.
جرى نقل المتهم إلى مستشفى دكرنس العام وتعيين الحراسة اللازمة، وفي وقت لاحق وردت إشارة من المستشفى بوفاته متأثرًا بإصابته.
حرر عن ذلك المحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة التي قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك وتسليمه لذويه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان