إعلان

خناقة زوجية انتهت بجثة.. "الحاجة نادية" دفعت حياتها دفاعا عن ابنها في القليوبية

03:25 م الأربعاء 30 أغسطس 2023

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

مشاجرة زوجية شهدتها منطقة الحرس الوطني في مدينة بنها بمحافظة القليوبية، انتهت بكارثة، حيث فقدت سيدة مسنة تدعى الحاجة "نادية"، تبلغ من العمر 60 عامًا، مصرعها أثناء تدخلها للدفاع عن نجلها خلال تشاجره مع شقيق زوجته.

شرارة الأحداث بدأت بمشاجرة بين ابن المجني عليها وزوجته، التي استعانت بشقيقها وحرضته على الاعتداء عليه وضربه، بسبب تشاجره معها وترك المنزل لها.

وفي يوم ارتكاب الجريمة، أخبرت الزوجة شقيقها المتهم بتواجد زوجها عند والدته في منزلها، حيث انطلق المجني عليه والغضب يسيطر عليه، بعد أن قرر المتهم تأديب الزوج بسبب اعتدائه بالضرب على شقيقته.

كانت الحاجة "نادية" تضع مائدة الطعام لتناول وجبة الغداء مع نجلها وأشقائه، إلا أنها فوجئت باقتحام المتهم للمنزل، والاعتداء على ابنها بسلاح أبيض سكين وإحداث إصابة في يده.

توجهت الأم إلى المستشفى رفقة أشقائه لعلاج الجرح الذي أُصيب به ابنها على يد المتهم، الذي لاحقه إلى المستشفى واعتدى عليه بالضرب مرة أخرى، وهنا تدخلت والدته من أجل الدفاع عنه فضربها المتهم بقدميه ما تسبب لها في كسر بالفك وجرح تم خياطته بـ 30 غرزة، كما تسبب لها في نزيف وجري حجزها بوحدة العناية المركزة بمستشفى بنها العام، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بعد مرور 4 ساعات، من دخولها المستشفى.

وكان ربة منزل لقيت مصرعها إثر تدخلها للدفاع عن ابنها في مشاجرة بينه وبين شقيق زوجته، حيث اعتدى الأخير عليها بالضرب ولفظت أنفاسها، وجرى نقلها للمستشفى، وألقي القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مدير مباحث القليوبية يفيد ورود إشارة من مستشفى بنها العام بوصول ربة منزل مصابة بعدة إصابات في الوجه والرأس ولفظت انفاسها فور وصولها المستشفى.

انتقلت قوة امنية لمكان الواقعة وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل نشبت بينه وبين نجل المجني عليها "زوج شقيقة المتهم" مشاجرة بسبب خلافات عائلية بينهما.

وعندما تدخلت المجني عليها للدفاع عن نجلها بعد أن قام المتهم بطعن نجلها بالسكين فقام المتهم بضربها بقدمه فسقطت أرضا ولفظت أنفاسها فور وصولها المستشفى.

وفي أحد الأكمنة، ألقي القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق فصرحت بدفن الجثة وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

اقرأ أيضًا:

دفاعًا عن نجلها.. مقتل ربة منزل في مشاجرة بالقليوبية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان