إعلان

أباچورات وأقراص وصابون من الملح.. "دكان طارق ومدثر" ينافس منتجات سيوة في بورسعيد- صور

03:39 م السبت 26 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

وسط جبال الملح في مدينة بورفؤاد التي يتوافد عليها آلاف الزوار يوميا لالتقاط صور تذكارية على أنها جبال من الجليد، أنشأ اثنين من شباب بورسعيد "دكان الملح" والذي يعتبر الأول من نوعه في المحافظة الساحلية لبيع المنتجات المختلفة المصنوعة من الملح.

وأسفل مظلة تحميهم من أشعة الشمس وأمامهم طاولات يضعون عليها معروضاتهم من الأباچورات والأقراص والصابون المصنوعة من الملح، يقول طارق أبو سليمة، شريك بالمشروع: "نبيع منتجات ملح صخري وحصلنا على الفكرة من واحة سيوة ونقلناها إلى بورسعيد تحديدا في جبال الملح التي تشهد إقبالا كبيرا من زوار بورسعيد، وذلك لتوصيل منتجاتنا إلى كل مكان في مصر ونشر اسم مشروعنا كما نقوم حاليا بالتوصيل إلى مختلف محافظات الجمهورية".

وبنبرة فخر أكمل حديثه: "أسعار منتجاتنا تبدأ من 10 إلى 150 جنيها، ونتمنى تطوير المنطقة بشكل أكبر وإتاحة الفرصة لمزيد من أفكار الشباب بالمنطقة للمشاركة بمشروعاتهم".

وبابتسامة لا تفارق وجهه يستقبل بها زبائنه، يقول مدثر الدسوقي، شريك بالمشروع: "نبيع منتجات مصنوعة من الملح مثل: الأباچورات والأقراص والصابون، وجميعها مصنوعة من الملح الصخري وليس البحري"، لافتا أن لديهم ورشة يصنعون بها مجموعة من المنتجات المصنوعة من الأخشاب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان